موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي وليل
https://www.sba7egypt.com/?p=535996
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ استكمال مباريات الذهاب؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا. والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين كلاً من تشيلسي الإنجليزي وليل الفرنسي.

موعد مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا 2021/2022

ساعات قليلة تفصلنا عن استكمال باقي مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تشهد لقاء مصيري، يجمع بين كلاً من تشيلسي وليل. ويتنافس الثنائي في مباراتي ذهاب وعودة؛ لحسم بطاقة التأهل رسمياً إلى الدور الربع نهائي.

وخاصةً؛ البلوز، الذي يرغب في تحقيق اللقب للمرة الثانية على التوالي؛ بعد أن فَاز به في النسخة الماضية. ونَجح في المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية؛ وتُوج بها؛ بعد أن تفوق على بالميراس البرازيلي.

بينما، يسعى ليل؛ لرد اعتباره مرة أخرى؛ بعد أن تَعرض لـ هزيمتين متتالين على يد غريمه في موسم 2019/2020. وبالتالي؛ فإننا سوف نكون على موعد بدء ملحمة كروية جديدة، تبدأ مساء يوم غداً الثلاثاء؛ المُوافق 22 من شهر فبراير الجاري.

موعد مباراة تشيلسي وليل

توقيت مباراة تشيلسي وليل في دوري أبطال أوروبا

قَرر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم خوض جميع مباريات دور الذهاب في بطولة دوري أبطال أوروبا في نفس التوقيت. من بينهم، مباراة تشيلسي وليل، التي سوف تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

مشوار الفريقين في دور المجموعات قبل انطلاق المباراة

في مفاجأة كبيرة للجميع، لم يتمكن الفريق الإنجليزي من التأهل رسمياً إلى مباراتي دور الـ 16؛ إلا بعد أن تَواجد في وصافة المجموعة الثامنة والأخيرة. خلفاً لنادي يوفنتوس؛ برصيد 13 نقطة؛ بفارق نقطتين عن السيدة العجوز.

وقد ظَهر بمستوى متذبذب إلى حد ما طوال الست مباريات الماضية، أَسفرت عن تحقيقه الفوز في أربع لقاءات، وتَعادل في واحدة، وتَلقى الهزيمة في مباراة أخرى. وعلى الجانب الآخر، نَجح نادي ليل من الصعود إلى هذه المباراة؛ متواجداً على صدارة المجموعة السابعة.

وذلك؛ بعد أن تَمكن من حصد 11 نقطة كاملة؛ من خلال ست مواجهات؛ متفوقاً في ذلك على ريد بول سالزبورغ؛ بفارق نقطة واحدة فقط. وكان قد حَقق الفوز في ثلاث مباريات، وتَعادل في إثنين، وتَعرض للخسارة في مباراة واحدة فقط. ويطمح في الاستمرار في البطولة؛ عن طريق تحقيق الفوز على البلوز، والصعود إلى الدور الربع نهائي.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين تشيلسي وليل

كانت آخر مواجهة، يلتقي فيها تشيلسي الإنجليزي مع غريمه ليل الفرنسي؛ بتاريخ 18 من شهر سبتمبر عام 2019 الماضي. تَمكن البلوز من تحقيق فوزاً صعباً على الفريق الفرنسي؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تاريخ مواجهات الفريقين قبل مباراة 22/2/2022

على الصعيد التاريخي، لم يلتقي الفريقين من قبل في العديد من المواجهات، وسبق وتَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في مباراتين فقط. وذلك؛ ضمن مواجهات دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2019/2020.

ونَجح البلوز في تحقيق الفوز على غريمه في اللقاءين على أرضه وخارج أرضه، ولم يتعرض فيهم للخسارة أو التعادل نهائياً. شَهدت هذه اللقاءات تسجيل خمسة أهداف؛ من جانب الفريقين؛ من بينهم، أربعة أهداف لصالح تشيلسي، ولم يدخل مرماه؛ سوى هدف وحيد فقط.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل في دوري الأبطال

تَمكنت مجموعة قنوات بي إن سبورت من الحصول رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة دوري أبطال أوروبا 2021/2022. من بينهم، لقاءات دور الـ 16، والتي سوف تشهد لقاء ناري. يجمع بين كلاً من تشيلسي وليل، ومن المُقرر أن يتم إذاعته فقط وحصرياً؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليل