موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة
موعد مباراة تشيلسي ضد ليل
https://www.sba7egypt.com/?p=539859
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ملحمة كروية جديدة، ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن. وذلك؛ ضمن منافسات دور الـ 16؛ من عمر بطولة دوري أبطال أوروبا. والتي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي تشيلسي بالفريق الكروي الأول بنادي ليل الفرنسي؛ في مباراة نارية، لا تقبل القسمة على إثنين.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي الساحرة المستديرة؛ كرة القدم على موعد انطلاق مواجهات جديدة في البطولة الأكثر حديثاً ومتابعة في العالم في الوقت الحالي. دوري أبطال أوروبا، ومن المُقرر أن تشهد مباراة مصيرية. تجمع بين تشيلسي ضد ليل، وذلك؛ ضمن مواجهات دور الإياب من دور الـ 16؛ من عمر البطولة.

ويأمل الفريقين في تحقيق الفوز؛ للصعود رسمياً إلى مواجهة الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن يبدأ هذا اللقاء يوم الأربعاء القادم؛ المُوافق 16 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة تشيلسي ضد ليل

توقيت مباراة تشيلسي ضد ليل في دوري أبطال أوروبا

قَرر المسؤولون عن تنظيم بطولة دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022 خوض جميع مباريات دور الـ 16 في نفس التوقيت والموعد. من بينهم، اللقاء القوي، الذي سوف يحل فيه تشيلسي الإنجليزي ضيفاً ثقيلاً على غريمه الفرنسي ليل. ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثانية عشر بعد منتصف الليل.

آمال الفريقين من هذه المواجهة

يدخل الثنائي هذه المواجهة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ الفريق الفرنسي، الذي تَأزم موقفه في البطولة. ويحتاج إلى تحقيق الانتصار في هذه المباراة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد على الأقل؛ ليتمكن من لعب ركلات ترجيح؛ لتحديد الفريق المتأهل بصورة رسمية إلى الدور الربع نهائي.

وعلى الصعيد الآخر، يرغب نادي تشيلسي في تحقيق الانتصار؛ بنتيجة هدف نظيف على الأقل؛ ليصعد إلى اللقاء القادم بصورة رسمية. وعلى أية حال؛ فإن التعادل السلبي أو الإيجابي سوف يصب كثيراً في مصلحة تشيلسي. وسوف يكفيه هذه النتيجة؛ وخاصةً؛ بعد النتيجة الكبيرة التي حَققها في مباراة الذهاب.

نتيجة مباراة الذهاب بين الفريقين

في مفاجأة كبيرة للجميع، تَمكن نادي تشيلسي الإنجليزي من حجز مقعداً له في الدور الربع نهائي بصورة كبيرة. وخاصةً؛ بعد أن اَنتهي لقاء الذهاب بين الفريقين؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد لصالحه. وضَمن الاستمرار في البطولة بنسبة كبيرة؛ على عكس غريمه الفرنسي.

تاريخ مواجهات تشيلسي وليل قبل انطلاق هذا اللقاء

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة، التي يلتقي فيها البلوز مع كلاب الدوغو. وخاصةً؛ بعد أن تَقابلا الثنائي مع بعضهما البعض في ثلاث مواجهات أخرى. من بينهم، لقاء الذهاب، الذي شَهد إثارة ومتعة من جانب الفريقين. ويمكنكم التعرف على هذه المواجهات بالتفصيل؛ من خلال المقالة التالية.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليل

حَرصت مجموعة قنوات بي إن سبورت الرياضية القطرية، التي تَمكنت من الحصول على حق بث جميع مباريات دوري أبطال أوروبا؛ موسم 2021/2022. على توضيح القناة التي سوف يُذاع عليها المباراة النارية، التي سوف يلتقي فيها البلوز بغريمه كلاب الدوغو. وأَكدت على أن هذه المباراة سوف يتم بثها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي ضد ليل

من هو معلق مباراة تشيلسي ضد ليل 

سوف يكون المعلق المصري المتميز؛ على محمد على معلقاً وواصفاً على أحداث اللقاء الناري والمصيري. الذي سوف يجمع بين كلاً تشيلسي ضد ليل؛ ضمن منافسات دور الـ 16 في بطولة دوري أبطال أوروبا.