اخبار الرياضة

موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2021/2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2021/2022؛ تشهد الجولة الأولى من المجموعة الأولى من منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا، أحد المباريات العربية الخالصة التي سوف تجمع بين الفريق السعودي وزعيم الأندية الآسيوية وبين الفريق الإماراتي في مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر إبريل الراهن.

موعد مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2021/2022

يستعد ملعب استاد الملك فيصل بن فهد استضافة أول اللقاءات التي سوف يخوضها فريق الهلال السعودي “صاحب الأرض” في منافسات النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022، والتي يسعى للحفاظ على لقبها للموسم الثاني على التوالي وللمرة السادسة في تاريخه. حتى يواصل تربعه على عرض الأندية الآسيوية في عدد الألقاب التي يحوزها من البطولة القارية.

لذلك يامل الزعيم إلى تحقيق أولى انتصاراته على حساب الفريق الضيف “الشارقة الإماراتي”. الذي سوف يلتقي معه مساء اليوم الجمعة الموافق 8 من شهر إبريل الجاري في منافسات الجولة الأولى من المجموعة الأولى التي يلعب فيها كلا الفريقان في هذا الدور من بطولة دوري أبطال آسيا.

توقيت مباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2021/2022

تم تحديد توقيت مباراة الهلال والشارقة في الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022. ليكون أحد المباريات الستة التي سوف تقام في منافسات هذه الجولة اليوم الجمعة الموافق 8 إبريل 2022. إلا أن لقاء الزعيم السعودي والملك الإماراتي، سوف ينطلق في ختام لقاءات هذا اليوم، وبالتحديد في الساعة:

  • العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الحادية عشر والربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا 2021/2022

يمكن لعشاق الفريقين العربيين السعودي والإماراتي. متابعة اللقاء المرتقب الذي سوف يجمع بينهما مساء اليوم الجمعة 8/4/2022 ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022 على “SSC Sports HD”، والتي تنقل جميع لقاءات البطولة القارية مباشرةً وحصرياً عبر شاشات التلفزيون.

اقرأ أيضاً: أهداف مباراة مانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد دوري أبطال أوروبا.

تأهل الفريق الاماراتي إلى دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021/2022

كان فريق الشارقة الإماراتي أحد الفرق التي شاركت في الملحق الأخير المؤهل إلى بطولة دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية 2021/2022، حيث التقى في هذا الدور مع الفريق العربي العراقي الزوراء، وتمكن من التأهل على حسابه إلى دوري المجموعات. بعد أن تفوق عليه بركلات الترجيح من نقطة الجزاء. بنتيجة ستة أهداف مقابل خمسة. بعد أن انتهى وقت اللقاء الرسمي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

ليتأهل فريق الشارقة للمشاركة في دور المجموعات من البطولة القارية الآسيوية. ضمن منافسات المجموعة الأولى، التي كانت قد حددت الفرق المتواجدة فيها من خلال القرعة التي أجريت في الأيام السابقة.

مباراة الهلال والشارقة

الفرق المتواجدة في المجموعة الأولى من دوري المجموعات في دوري أبطال آسيا

تُعد المجموعة الأولى في دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في الموسم الحالي 2021/2022، واحدة من أقوى المجموعات العشر المتواجدة في هذا الدور من البطولة، والتي يتواجد فيها ثلاث فرق عربية مع فريق إيراني، هم: (الهلال السعودي، الريان القطري، الشارقة الإماراتي، استقلال دوشنبه الإيراني).

نتائج المباريات التي جمعت بين الفريقين (السعودي والإماراتي) قبل مباراة اليوم الجمعة 8/4/2022

لم يلتقي زعيم الأندية الآسيوية مع فريق الملك الإماراتي من قبل سوى في مواجهتين فقط على مدار التاريخ، واللتان كانتا في منافسات دوري المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا في موسم 2004/2005، وشهدت هاتين المواجهتين، فوز الفريق الإماراتي في مباراة الإياب بهدف دون رد. بعد أن حسم التعادل السلبي بدون أهداف نتيجة مباراة الذهاب.

شاهد معنا أيضاً: برشلونة يتلقى صدمة قوية .. إصابة مهاجم الفريق قبل لقاء فرانكفورت.

ايه جبر

Recent Posts

اليوم استمرار الطقس شديد الحرارة علي البلاد.. اعرف التفاصيل

استمرار الأجواء الشديدة الحرارة علي جميع محافظات الجمهورية اليوم الخميس، حيث تتعرض البلاد منذ بداية…

دقيقتين ago

كم فائدة على مبلغ 25 الف جنيه في البنك الأهلي المصري .. شهادة استثمار بعائد 23.5‎%‎ شهريًا

دائما ما ينشغل اصحاب رؤوس الاموال الصغيرة بسعر الفائدة التي تقدمها شهادات الاستثمار، وعلى راسها…

3 دقائق ago