موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة الكاميرون وجزر القمر
https://www.sba7egypt.com/?p=530601
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ثاني أيام مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية 2022. وسوف يشهد لقاءين، من بينهم مباراة نارية، تجمع بين الكاميرون وجزر القمر؛ في رحلة البحث عن كيفية الصعود والتأهل إلى الدور الربع نهائي.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية 2022

يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ استكمال باقي مباريات دور الـ 16؛ من عمر مسابقة كأس الأمم الإفريقية. التي يتم تنظيمها في الوقت الراهن في الكاميرون؛ في نسختها الـ 33. ومن المُقرر أن يتم استئناف هذه المواجهة بمواجهة نارية تجمع بين كلاً من الكاميرون وجزر القمر، وسوف تبدأ مساء يوم غداً الإثنين؛ الموافق 24 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة الكاميرون وجزر القمر

توقيت مباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس الأمم الإفريقية

يستعد استاد باول بيا ستاديوم؛ لاستضافة واحدة من أقوى المباريات المصيرية والنارية، والتي ستجمع بين الكاميرون وجزر القمر. وذلك؛ في إطار منافسات دور الـ 16 في بطولة كأس أمم إفريقيا. ومن المُقرر أن ينطلق هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال المغرب: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً.

نتائج الكاميرون في دور المجموعات قبل مباراة جزر القمر

تَمكن المنتخب الكاميرون؛ صاحب الأرض والضيافة في هذه النسخة من كأس أمم إفريقيا من الصعود والتأهل إلى دور الـ 16. وذلك؛ عقب المستوى الكبير الذي ظَهر به في دور المجموعات.

ونَجح في التواجد على صدارة المجموعة الأولى؛ برصيد سبعة نقاط؛ من خلال انتصارين وتعادل وحيد. ولم يتلقى الهزيمة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. نَجح في تحقيق الانتصار في لقاء الجولة الأولى على بوركينا فاسو؛ بنتيجة هدفين مقابل هدف.

ثم، فَاز للمرة الثانية على التوالي في مباراة الجولة الثانية أمام إثيوبيا؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد. ثم تَعادل أمام الرأس الأخضر؛ بنتيجة هدف لكلاً منهما.

نتائج جزر القمر في دور المجموعات قبل مباراة الكاميرون

تَمكنت جزر القمر من تفجير مفاجأة كبيرة للجميع؛ عقب وصولها إلى دور الـ 16، واختيارها من ضمن أفضل منتخبات، تَواجدت على المرتبة الثالثة في دور المجموعات. صَعدت إلى هذه المباراة؛ برصيد ثلاثة نقاط.

وكانت قد تَعرضت للهزيمة في أول مباراة لها؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد أمام الجابون. ثم خَسرت أمام المغرب؛ بنتيجة هدفين نظيفين دون رد. وحَققت الفوز في مباراة الجولة الثالثة على غانا؛ بنتيجة ثلاثية مقابل هدفين.

مشوار المنتخبين في البطولة وصولاً للمباراة النهائية

أَعلنت القرعة التي تم إجراؤها من قبل عن المنتخبات التي تتواجد في مشوار المنتخبين في الدور الربع نهائي. ومن المُقرر أن يلتقي الفائز من هذه المباراة بالفائز من مباراة غينيا وغامبيا. وبعد ذلك في الدور النصف نهائي، يلتقي المنتخب الفائز في المباراتين بالمنتخب الفائز في مباراة مصر وكوت ديفوار والمغرب ومالاوي.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل

تَقابل المنتخبين من قبل في مواجهتين فقط، تَمكن المنتخب الكاميروني من تحقيق الانتصار في واحدة، وتَعادل في الأخرى، ولم يتلقى الهزيمة من غريمه نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وجزر القمر في كأس أمم إفريقيا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت؛ الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022 عن إذاعة مباراة الكاميرون وجزر القمر. فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max ،beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق خليل البلوشي.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون وجزر القمر