موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022
بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وإيران
https://www.sba7egypt.com/?p=541951
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة .. ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في الوقت الراهن، والتي سوف تجمع بين كلاً من الجزائر والكاميرون. وذلك؛ ضمن مواجهات دور الذهاب في التصفيات الإفريقية النهائية المؤهلة لمونديال قطر 2022.

موعد مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022

يترقب الجميع في الوقت الراهن حسم المتأهلين في قارة إفريقيا بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى كأس العالم، الذي من المُقرر إقامته في دولة قطر 2022. وسوف تشهد خمس لقاءات كاملة، من بينهم لقاء قوي وناري. يحل فيه المنتخب الجزائري ضيفاً ثقيلاً على غريمه القوي المنتخب الكاميروني؛ على ملعبه، وفي وسط جمهوره الضخم. وسوف تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذا اللقاء مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 25 من شهر مارس الجاري.

موعد مباراة الكاميرون والجزائر

توقيت مباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لمونديال قطر

يحتضن استاد جابوما بدولة الكاميروني واحدة من أجمل اللقاءات المرتقبة في القارة السمراء. والتي سوف تجمع بين الجزائر والكاميرون؛ في مواجهة الذهاب المؤهلة بصورة رسمية إلى مونديال قطر 2022. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذه المواجهة مساء يوم الجمعة؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة السادسة مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السابعة مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الثامنة مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة التاسعة مساءاً.

تَأهل المنتخبين إلى المباراة النهائية من التصفيات

اَستطاع المنتخبين تقديم مستوى هائل في دور المجموعات من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022. وصَعد الثنائي في المرتبة الأولى داخل المجموعة؛ متفوقين على جميع المنتخبات الأخرى التي تَواجدت معهم في نفس المجموعة.

وقد أَسفرت القرعة، التي أُجريت منذ فترة بعيدة عن وقوع المنتخب الجزائري؛ ضمن منتخبات المجموعة الأولى. وخَاض ست لقاءات كاملة، نَجح في تحقيق الانتصار في أربع لقاءات، وتَعادل في لقاءين فقط. ولم يتلقي الهزيمة نهائياً في هذه التصفيات؛ حتى الآن. اَقتنص خلالهم 14 نقطة، وتَفوق على بوركينا فاسو؛ بفارق نقطتين فقط.

بينما، تَأهل المنتخب الكاميروني إلى هذه المباراة؛ بعد أن تَواجد في صدارة المجموعة الرابعة؛ برصيد 15 نقطة كاملة. وذلك؛ بعد أن تَمكن من إحراز الفوز في خمس لقاءات، وتَعرض للخسارة في مواجهة واحدة. وكانت المنافسة قوية بينه وبين كوت ديفوار، ولكنه، نَجح في التفوق عليه بفارق نقطتين.

نتيجة اللقاء الأخير بين المنتخبين قبل مواجهة 25/3/2022

لم يلتقي المنتخبين منذ خمس سنوات كاملة، وخاصةً؛ أن آخر مواجهة جَمعت بينهما كانت عام 2017 الماضي؛ ضمن مواجهات تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم. وتَمكن محاربو الصحراء من تحقيق الفوز في هذا اللقاء؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد، وحَسم بطاقة التأهل بصورة رسمية إلى المونديال.

تاريخ مواجهات الجزائر والكاميرون قبل بدء هذه المواجهة

لم تكن هذه المواجهة هي المواجهة الأولى، التي يتقابل فيها منتخب محاربو الصحراء مع منتخب الأسود الغير مروضة. وخاصةً؛ بعد أن تَقابل الثنائي مع بعضهما البعض من قبل في ثماني مواجهات كاملة؛ سواء على الصعيد الرسمي أو على الصعيد الودي.

شَهدت هذه المواجهات تفوقاً ملحوظاً لمنتخب الجزائر، الذي نَجح في تلقين غريمه درساً قاسياً في عدد الانتصارات. والتي وَصلت إلى خمس انتصارات كاملة، وتَعادل في الثلاث مباريات الأخرى. ولم يتمكن المنتخب الكاميرون من تحقيق الفوز على غريمه في أي مباراة نهائياً؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والجزائر في تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم

نَجحت مجموعة القنوات الرياضية السعودية؛ إس إس سي في الانفراد بحق بث اللقاء المصيري والمرتقب. الذي سوف يجمع بين كلاً الكاميرون والجزائر؛ ضمن مواجهات التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم. وقد أَكدت خلال الساعات القليلة الماضية؛ عبر موقعها الرسمي على مواقع التواصل الإجتماعي عن بثه فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة SSC 4 HD. كما يمكنكم معرفة كافة التفاصيل الخاصة باللقاء بالكامل؛ من خلال موقعنا؛ صباح مصر.

القنوات الناقلة لمباراة الكاميرون والجزائر