موعد مباراة السنغال وغينيا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السنغال وغينيا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة
مشاهدة مباراة السنغال والرأس الأخضر
https://www.sba7egypt.com/?p=527964
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

موعد مباراة السنغال وغينيا في كأس الأمم الإفريقية 2022 والقنوات الناقلة .. في ثاني أيام انطلاق مباريات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس أمم إفريقيا. يلتقى المنتخب السنغالي بغريمه القوى؛ المنتخب الغيني؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة السنغال وغينيا في كأس الأمم الإفريقية

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق واحدة من أقوى وأمتع المباريات، والتي سوف يتقابل فيها السنغال مع غينيا. وذلك؛ ضمن مباريات الجولة الثانية في دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ للوصول إلى صدارة المجموعة. وحسم بطاقة التأهل إلى دور الـ 16 القادم بنسبة كبيرة، ومن المُقرر أن تنطلق صافرة الحكم؛ لبدء هذه المواجهة يوم الجمعة القادم؛ الموافق 14 من شهر يناير الجاري.

موعد مباراة السنغال وغينيا

توقيت مباراة السنغال وغينيا في كأس إفريقيا 2022

يستضيف استاد كويكونغ ستاديوم اللقاء الناري، الذي سيجمع بين السنغال وغينيا. في إطار منافسات بطولة كأس الأمم الإفريقية، ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة.

وخاصةً؛ في ظل رغبة كلاً منهما الوصول إلى دور الـ 16 القادم. وتعد هذه المواجهة من أقوى مواجهات الجولة الثانية؛ في ظل تقديم الثنائي مستوى هائل في مباراة الجولة الأولى الماضية. وكان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم قد حَدد هذه التوقيتات؛ موعداً؛ لبدء هذا اللقاء:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثانية ظهراً.
  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الثالثة عصراً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.

ترتيب المنتخبين في المجموعة قبل انطلاق المباراة

اَشتعلت المنافسة في المجموعة الثانية؛ عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى من البطولة. وخاصةً؛ في ظل وجود صراع شديد بين السنغال وغينيا؛ للتربع على صدارة المجموعة. بعد أن تَمكن كلاً منهما من تحقيق الانتصار في اللقاء السابق، واقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. ويتساوى الثنائي في عدد النقاط في الوقت الراهن.

ولكن، نَجح المنتخب الغيني من التفوق على غريمه؛ بفارق عدد الأهداف. فيما جَاء المنتخب السنغالي في الوصافة، بينما، تَربعت مالاوي وزيمبابوي على المركز الثالث والرابع؛ برصيد صفر من النقاط؛ بعد أن تَعرض كلاً منهما للهزيمة في مباراة الجولة الأولى.

موقف المنتخبين من التأهل إلى دور الـ 16

أَصبح المنتخبان يحملان نفس الموقف في المجموعة؛ للصعود والتأهل إلى دور الـ 16 القادم. وخاصةً؛ بعد أن تَمكن كلاً منهما من تحقيق الانتصار في مباراة الجولة الأولى، واقتناص الثلاثة نقاط. ويسعى الثنائي؛ لرفع رصيدهما إلى ستة نقاط؛ لحسم بطاقة التأهل بنسبة كبيرة. ويحتاج الثنائي إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء.

بالإضافة إلى التعادل في لقاء الجولة الثالثة؛ في أسوأ الأحوال؛ ليضمن الصعود؛ كـ مركز أول أو ثاني في المجموعة. ويرغب المنتخب السنغالي والغيني في الاستمرار على تقديم نفس المستوى الذي قَدمه كلاً منهما في المواجهة السابقة. وتحقيق الانتصار الثاني على التوالي، والعمل على الوصول إلى الأدوار النهائية.

تاريخ مواجهات السنغال وغينيا في أمم إفريقيا من قبل

قبل انطلاق المواجهة المثيرة والقوية، التي ستجمع بين السنغال وغينيا. يبحث الكثير منا عن تاريخ المواجهات، الذي جَمع بينهما من قبل في جميع المسابقات، من بينهم بطولة كأس الأمم الإفريقية. تَقابل الثنائي من قبل في ست مواجهات، حَققت السنغال الانتصار في خمس مباريات، وتَعادلت في لقاء وحيد. ولم تذق طعم الهزيمة نهائياً من غريمتها؛ حتى هذه اللحظة.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغينيا

أَعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت عن حصولها رسمياً على حق بث جميع مباريات بطولة كأس الأمم الإفريقية؛ في نسختها الـ 33. من بينهم، مباريات الجولة الثانية. والتي سوف تشهد مواجهة مصيرية، تجمع بين السنغال وغينيا. ومن المُقرر أن يتم إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max، و beIN Sports HD 1 Max؛ بتعليق حفيظ دراجي.

القنوات الناقلة لمباراة السنغال وغينيا