موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم قطر 2022 والقنوات الناقلة
مباراة السعودية والمكسيك
https://www.sba7egypt.com/?p=615208
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

نعرض موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم لهذا العام، حيث تعد بطولة العالم من الأحداث الكروية التي تُنتظر بلهفة من قبل المشجعين والكرويين في العالم كله، وستعقد تلك البطولة في دورتها الثانية والعشرين لأول على ساحات وملاعب عربية، حيث تستضيف دولة قطر إقامة بطولة كأس العالم على أرضها هذا العام.

 

موعد مباراة السعودية والمكسيك

يقع كلا من منتخب السعودية ومنتخب المكسيك ضمن المجموعة الثالثة في كأس العالم هذا العام، كما يشاركهم في تلك المجموعة المنتخب البولندي والمنتخب الأرجنتيني ويخوض كل منهم مباراة مع المنتخبات الأخرى داخل المجموعة.

تقام المباراة بين المنتخب السعودي ونظيره المكسيكي في الدور الأول من بطولة كأس العالم هذا العام في الثلاثين من نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والعاشرة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

تشهد ساحة ملعب لوسيل في دولة قطر المستضيفة للبطولة هذا العام إقامة المباراة بين المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي خلال فعاليات كأس العالم 2022 في الموعد المقرر لإقامة المباراة.

مباريات المنتخبين

يخوض كلا من المنتخب السعودي والمنتخب المكسيكي العديد من المباريات خلال هذا الدور، حيث يقابل كل منتخب المنتخبات الأخرى داخل المجموعة الخاصة به وتتمثل تلك المباريات فيما يلي:

مباريات منتخب السعودية

تقابل السعودية صعوبة في وقوعها ضمن المجموعة الثالثة، حيث تضم المجموعة الأرجنتين بقوتها ومهارات لاعبيها، بالإضافة إلى وجود ليونيل ميسي كأحد أهم لاعبيها مما يصعب الأمر أمام لاعبو السعودية وتشمل المباريات التي ستخوضها السعودية ما يلي:

  • يقابل المنتخب السعودي نظيره المنتخب الأرجنتيني خلال فعاليات المونديال في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام الساعة الثانية عشر مساءا.
  • يخوض المنتخب السعودي مباراته مع المنتخب البولندي في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام الثالثة مساءا.
  • يواجه المنتخب السعودي أخر مبارياته داخل المجموعة الثالثة مع المنتخب المكسيكي في نهاية الشهر الجاري في تمام التاسعة مساءا.

مباريات المنتخب المكسيكي

ضمن فعاليات كأس العالم هذا العام يخوض المنتخب المكسيكي عددا من المباريات أمام المنتخبات الأخرى المشتركة معه في نفس المجموعة ونعرض تلك المباريات فيما يلي:

  • يواجه منتخب المكسيك منتخب بولندا في الثاني والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام السادسة مساءا.
  • يخوض المنتخب المكسيكي مباراته مع المنتخب الأرجنتيني في السادس والعشرين من نوفمبر الجاري في تمام الساعة التاسعة مساءا.
  • تعقد أخر مباريات المكسيك في هذه المجموعة في الثلاثين من نوفمبر هذا العام في تمام الساعة التاسعة مساءا وستكون بمواجهة المنتخب السعودي.

تاريخ لقاء منتخبي السعودية والمكسيك

خاض المنتخبان لقاءات سابقة منذ أعوام اختلفت فيها النتائج بينهما، ولكن نجد أن خلال تلك اللقاءات استطاع المنتخب المكسيكي الحفاظ على جعل النتيجة دائما لصالحه ونتعرف على تلك النتائج فيما يلي:

  • تقابل المنتخبان في كأس القارات لعام 1995 في السابع من يناير وانتهت المباراة بفوز المكسيك على السعودية بنتيجة 2 مقابل لا شيء للسعودية.
  • ثاني لقاء للمنتخبين في كأس القارات لعام 1997 تحديدا في الرابع عشر من ديسمبر وأسفرت المباراة عن فوز المكسيك بنتيجة 5 مقابل لا شيء للسعودية.
  • اللقاء الأخير بين المنتخبين في كأس القارات لعام 1999 في الخامس والعشرين من يوليو وحقق المكسيكي الفوز بنتيجة 5 مقابل 1 للسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية والمكسيك

بعد التعرف على موعد مباراة السعودية والمكسيك نلقي الضوء على أهم القنوات الناقلة للمباراة والتي نذكرها فيما يلي:

  • تستحوذ سلسلة قنوات بي إن سبورت على حقوق بث البطولة كاملة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.
  • تمتلك بعض القنوات الأجنبية حق بث البطولة في الدول الأوروبية.
  • هناك بعض القنوات المجانية التي ستقوم بنقل المباراة مثل قناة فوكس الرياضية.

بذلك نكون قد تعرفنا على موعد مباراة السعودية والمكسيك في كأس العالم 2022 وأهم القنوات الناقلة للمباراة، نتمنى التوفيق لمنتخب السعودية ولجميع المنتخبات العربية المشاركة.

إقرأ أيضاً

تردد قناة بي ان سبورت max نايل سات 2022 الناقلة لمباريات كاس العالم