موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022
مباراة السعودية ضد الصين
https://www.sba7egypt.com/?p=541627
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

تعد مباراة السعودية ضد الصين في منافسات الجولة قبل الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 عن قارة آسيا للمنتخب الأخضر؛ بمثابة الملحمة الكروية التي لا تقبل القسمة على إثنين. في ظل حاجته إلى تحقيق الفوز الذي يضمن من خلاله أحد المقاعد الأربعة المشاركة مباشرةً في البطولة عن القارة الآسيوية. دون الحاجة لخوض الملحق القاري ضد أحد منتخبات قارة أمريكا الجنوبية.

موعد مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

يستعد منتخب السعودي لخوض اللقاء الحاسم والمصيري مع غريمه منتخب الصين في المباراة التي سوف تقام على ملعب استاد نادي الشارقة في مساء اليوم الخميس الموافق 24 من شهر مارس الجاري ضمن منافسات الجولة التاسعة من المجموعة الثانية في التصفيات المؤهلة إلى مونديال قطر 2022، والتي سوف تشارك فيها المنتخبات الآسيوية بأربعة مقاعد ونصف المقعد فقط.

توقيت مباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

يدخل المنتخب العربي السعودي مباراته التاسعة من منافسات تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم المقام في دولة قطر في شهر يونيو القادم في العام الحالي 2022، والتي سوف يحل فيها ضيفاً على المنتخب الصيني، وعينه على الثلاث نقاط كاملة من أجل الحفاظ على حظوظه في المشاركة في البطولة مباشرةً. دون الحاجة إلى خوض الملحق القاري للتأهل إلى البطولة العالمية. هذا ومن المقرر أن تنطلق هذه المباراة الهامة في تمام الساعة:

  • الخامسة مساءاً بتوقيت القاهرة.
  • الثامنة مساءاً بتوقيت دول المغرب العربي.
  • السادسة مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • السابعة مساءاً بتوقيت دولة الإمارات.
مباراة السعودية ضد الصين

مباراة السعودية ضد الصين

اقرأ أيضاً: موعد مباراة لبنان وسوريا في تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية ضد الصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

سوف يكون بإمكان عشاق المنتخب السعودي متابعة اللقاء الهام والمرتقب ضد المنتخب الصيني في منافسات الجولة التاسعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 على شاشات التلفزيون فقط وحصرياً عبر مجموعة قنوات السعودية سبورت “SSC Sports HD” في مساء اليوم الخميس الموافق 24/3/2022.

نتيجة المباراة الأولى التي جمعت بين السعودية والصين في تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022

شهدت المباراة الأولى التي جمعت بين السعودية والصين مساء اليوم الثلاثاء 12/10/2021. ضمن منافسات الجولة الرابعة من تصفيات آسيا المؤهلة إلى مونديال قطر 2022 الكثير من المتعة والإثارة. بعد أن ظلت النتيجة معلقة حتى الدقائق الأخيرة منها. إلا أن منتخب السعودية قد تمكن من حسم المباراة لصالحه. بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

نتائج المنتخب السعودي كاملة وترتيبه في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

نجح المنتخب العربي السعودي في تقديم نتائج إيجابية في معظم مباريات هذه النسخة من التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم قطر 2022 عن قارة آسيا. بعد أن حقق الفوز في 6 مباريات كاملة.

فيما تحقق التعادل في مباراة واحدة فقط، وتعرض للهزيمة في مثلها. لذلك يمتلك المنتخب الأخضر 19 نقطة في رصيده؛ محتلاً بها المركز الأول من جدول ترتيب المجموعة الثانية، بفارق نقطة واحدة فقط عن منتخب اليابان صاحب المركز الثاني وأربع نقاط عن منتخب استراليا صاحب المركز الثالث.

آمال المنتخب السعودي كاملة في التأهل مباشرةً من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022

بسبب التنافس الشرس المتواجد بين المنتخبات الثلاثة الأولى في منافسات المجموعة الثانية من تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022، والتأكد من خروج أفضل صاحب مركز ثالث. لخوض الملحق القاري مع منتخب من منتخبات أمريكا الجنوبية من هذه المجموعة. فإن المنتخب العربي السعودي لا يزال يحتاج إلى تحقيق الفوز في مباراته ضد المنتخب الصيني.

حتى يكون في حاجة إلى نقطة واحدة على الأقل من اللقاء القادم لحسم تأهله إلى المونديال رسمياً وتجنب المشاركة في الملحق القاري. خاصة أن لقاء الجولة الأخيرة سوف يجمعه مع منتخب أستراليا. الذي سوف يسعى إلى تحقيق الفوز في هذا اللقاء،

نتائج المنتخب الصيني وترتيبه في المجموعة الثانية من تصفيات آسيا لكأس العالم 2022

تعرض المنتخب الصيني للهزيمة في 4 لقاءات سابقة من اللقاءات الثمانية التي خاضها في تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022, كما حقق التعادل في ثلاث لقاءات وفاز في لقاء واحد فقط. مما جعله يحتل المركز الخامس “قبل الأخير” من جدول ترتيب المجموعة الثانية. برصيد 5 نقاط فقط. 

شاهد معنا أيضاً: الموعد والقنوات الناقلة لمباراة أستراليا واليابان في تصفيات كأس العالم 2022 آسيا.