اخبار الرياضة

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق مباراة الزمالك وفاركو. وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2023. ويسعى الثنائي إلى تحقيق الانتصار؛ من أجل تحقيق حلم معين. وخاصةً؛ الفارس الأبيض، الذي يبحث عن كيفية حصد اللقب في هذا اللقاء، واللقاء القادم.

موعد مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري 2021/2022

في اليوم الثالث من انطلاق مباريات الجولة الواحدة والثلاثين؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. يواجه الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك غريمه القوي الفريق الكروي الأول بنادي فاركو؛ في مواجهة قوية؛ لا تقبل القسمة على إثنين. ويبحث الثنائي عن كيفية تحقيق الانتصار؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً من هذه المباراة.

وخاصةً؛ أن كل فريق يرغب في إنهاء الموسم الجاري بأفضل نتائج. وبالتحديد؛ المختلط، الذي يأمل في تحقيق اللقب الثاني له على التوالي؛ بعد أن حَصده الموسم الماضي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 19 من شهر أغسطس الجاري.

 

توقيت مباراة الزمالك وفاركو في الدوري المصري

يحل نادي الزمالك ضيفاً ثقيلاً على غريمه التقليدي؛ فريق فاركو؛ على أرضية استاد الإسكندرية؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة؛ للزحف نحو التتويج باللقب. وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم قد اَستقرت على خوض هذه المواجهة مساء يوم الجمعة القادم؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

موقف الزمالك في الجدول قبل انطلاق هذه المواجهة

على الرغم من المستوى السيء، الذي ظَهر به المختلط في بداية الموسم الجاري. إلا أن نَجح في تعويض النقاط التي فَقدها في الأسابيع الأولى؛ من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز. وتَمكن من الانفراد نهائياً بالصدارة؛ برصيد 72 نقطة؛ بفارق سبعة نقاط عن بيراميدز؛ صاحب الوصافة في الوقت الراهن.

وأيضاً؛ بفارق عشرة نقاط عن الأهلي؛ المُتواجد حالياً في المرتبة الثالثة. ويحتاج الفارس الأبيض إلى حصد ستة نقاط من اللقاءات المتبقية له؛ ليتمكن من حصد اللقب بصورة رسمية. وبالتالي؛ فإنه يأمل في تحقيق الفوز في هذه المواجهة.

بالإضافة إلى المواجهة القادمة؛ ليتوج بدرع الدروي بصورة رسمية. والجدير بالذكر، أن المختلط لم يذق طعم الهزيمة أو التعادل نهائياً؛ منذ تسع مباريات كاملة، تَمكن خلالهم جميعاً من تحقيق الانتصار.

ترتيب فريق فاركو في الدوري قبل مواجهة الزمالك

على الرغم من صعود فريق فاركو للممتاز للمرة الأولى هذا الموسم، إلا أنه نَجح في لفت الأنظار إليه؛ بعد المستوى الكبير الذي ظَهر به في الأسابيع الماضية. ويخوض الفريق هذه المواجهة؛ طمعاً في تحقيق الانتصار؛ من أجل الوصول إلى النقطة الـ 43؛ ليصعد من المركز الثامن إلى المركز السادس؛ في حالة هزيمة البنك الأهلي وسموحة هذا الأسبوع، أو تَعرضهم للتعادل.

نتيجة مباراة الدور الأول بين الفريقين

اَكتفى كلاً من الفريقين من الخروج بنقطة صعبة من لقاء الدور الأول، الذي لم يشهد تسجيل أية أهداف نهائياً؛ من جانب أحداً منهم. واَنتهت هذه المباراة؛ بالتعادل السلبي للثنائي؛ بدون أهداف.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل في جميع المسابقات

تعتبر هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الثالثة في تاريخ الفريقين، وخاصةً؛ بعد أن تَقابل من قبل مرتين فقط. كانت المرة الأولى في كأس الرابطة المصرية، بينما، كانت المواجهة الثانية في الدور الأول من الدوري. لم يتمكن الزمالك من تحقيق الفوز في أي لقاء نهائياً، وتَعرض للهزيمة في لقاء، وتَعادل في اللقاء الأخير.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وفاركو في الدوري

سوف يتم بث كافة أحداث المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بين الزمالك وفاركو فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر قناة ON Time Sports 1.

اسراء جبر

Recent Posts

أجواء احتفالية بمناسبة عيد الاضحى في رأس البر بدمياط

يحتفل أهالى محافظة دمياط، اليوم الاحد بأول أيام عيد الاضحى قبل اداء صلاة العيد داخل…

18 دقيقة ago

تحسن حالة طقس دمياط اليوم الاحد 16-6-2024 مع انخفاض تدريجي في درجات الحرارة

استقرار الحالة الجوية، مع تحسن حالة طقس دمياط وبداية انخفاض تدريجي في درجات الحرارة على…

55 دقيقة ago