موعد مباراة الزمالك مع طنطا اليوم الجمعة 2017\10\13

تستكمل منافسات الاسبوع الخامس من بطولة الدورى الممتاز المصرى وتجرى فيها مباراة الزمالك مع طنطا فى مرحلة الذهاب من المسابقة وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض استاد المحلة فى منافسة قوية بين الفريقين على اقتناص نقاط اللقاء ونستعرض الان موعد وتوقيت المباراة.

موعد مباراة الزمالك مع طنطا

يدخل فريق الزمالك اللقاء وهو يسعى الى الفوز لابديل عنه من اجل مواصلة التقدم واحتلال جدول البطولة ويدخل المدير الفنى الجديد للزمالك نيبوشا المباراة وقد اجرى عدد من التعديلات على قائمة اللاعبين المشاركين فى مواجهة اليوم ويتواجد فريق الزمالك فى الترتيب الثالث ويمتلك رصيد ثمانية نقاط،

ويدخل فريق طنطا مواجهة اليوم وله نفس الاهداف وهى تحقيق افضل النتائج الايجابية فى هذه المباراة كى يحسن الترتيب فى جدول البطولة وطالب المدير الفنى فى طنطا لاعبى الفريق ببذل اقصى جهد لديهم ويتواجد فريق طنطا فى المركز الثامن وله رصيد خمس نقاط.

القنوات الناقلة وتوقيت مباراة الزمالك مع طنطا

سوف يخوض فريق الزمالك اللقاء في توةقيت الساعة الخامسة والنصف مساء اليوم الجمعة بالتوقيت المصرى على ارض استاد المحلة وسوف يتم نقل اللقاء على قناة اون سبورت للرياضة وقناة دى ام سى وايضا قنوات النيل للرياضة.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 20-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق المحلية

ننشر التفاصيل الكاملة عن أسعار الدواجن والبيض عبر التعامل في الاسواق من جميع الانواع بحسب اليوم…

دقيقة واحدة ago

حالة الطقس اليوم الأثنين 20-5-2024 بمحافظات مصر

نتابع توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية يوميا في ظل تعرض البلاد لموجة شديدة الحرارة علي…

46 دقيقة ago