اخبار الرياضة

موعد مباراة الدحيل وبیرسبولیس دوري أبطال آسيا

نتابع من موقع صباح مصر موعد مباراة الدحيل وبیرسبولیس في بطولة دوري أبطال آسيا في انطلاق منافسات دور المجموعات من البطولة الآسيوية من مواجهات المجموعة الثالثة في البطولة في يوم 10 من فبراير الجاري ونتابع تفاصيل المباراة في التقرير الرياضي التالي.

 

يستقبل ملعب عبدالله بن خليفة في نادي الدحيل اللقاء الذى يجمع فريق الدحيل القطري مع فريق بیرسبولیس الايراني ضمن مواجهات المجموعة الثالثة في بطولة دورى الابطال الآسيوي حيث تنطلق المباراة فى توقيت الساعة الخامسة والربع مساء بتوقيت القاهرة وهو يوافق السادسة والربع مساء بتوقيت في مكة.

موعد مباراة الدحيل وبیرسبولیس دوري أبطال آسيا

يدخل كلا من فريق الدحيل القطري وفريق بیرسبولیس اللقاء ويسعي كلا منهم الى تحقيق الفوز في اللقاء وحصد اول ثلاثة نقاط في المجموعة الثالثة ومواصلة المنافسة في دور المجموعات من البطولة الآسيوية وسوف تنقل المباراة من خلال شبكة قنوات بى ان سبورت وهي الناقل الحصري للبطولة.

يتواجد فريق الدحيل وفريق بیرسبولیس في المجموعة الثالثة في البطولة الآسيوية بجوار فريق الشارقة الامارتي وفريق التعاون السعودي.

  • بطولة دوري أبطال آسيا – دور المجموعات
  • مباراة الدحيل مع بیرسبولیس
  • الثلاثاء 11 فبراير
  • توقيت الساعه 17.15 بتوقيت في القاهرة
  • توقيت الساعه 18.15 بتوقيت في مكة
  • قناة بى ان سبورت
امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تحسن كبير في حالة طقس دمياط غدًا الأحد مع هدوء الرياح

تتحسن حالة طقس دمياط، خلال ساعات يوم غدًا الأحد، مع استمرار الانخفاض في درجات الحرارة…

دقيقتين ago

سؤال وجواب .. مراجعة الاحياء للصف الاول الثانوي 2024 الترم الثاني

مراجعة نهائية احياء للصف الاول الثانوي الترم الثاني 2024 من أبرز واقوي المراجعات النهائية لمادة…

16 دقيقة ago