موعد مباراة الاهلى والترجى اياب دورى الابطال الافريقى

موعد مباراة الاهلى والترجى اياب دورى الابطال الافريقى
https://www.sba7egypt.com/?p=62852
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

تنطلق مباراة الاهلى و الترجى فى منافسات دور المجموعات فى بطولة دورى ابطال افريقيا فى يوم الجمعة القادم الموافق 17 من اغسطس فى مواجهات الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الاولى وسوف تجرى احداث اللقاء على ارض الملعب الاوليمبى فى رادس  فى مواجهة نارية بين الفريقين تترقبها الجماهير العربية.

 

مباراة الاهلى و الترجى دورى الابطال

يدخل كلا من الفريقين المباراة وهو يسعى الى نفس الهدف وهو الفوز فى اللقاء ومواصلة المنافسة على لقب البطولة الافريقية وهى اقوى مباريات هذه الجولة  وهى مباراة الاياب بين الفريقين وقد انتهى لقاء الذهاب الذى اقيم  فى استاد برج العرب بالتعادل السلبى بين الفريقين بدون احراز اهداف .

الاهلى والترجى

يدخل الاهلى اللقاء وهو متواجد فى المركز الثانى من ترتيب المجموعة الاولى ويمتلك رصيد سبعة نقاط ويسعى المدير الفنى للاهلى كارتيرون الى الفوز فى المباراة لمواصلة المنافسة على لقب البطولة الافريقية وسوف تقام المباراة فى توقيت الساعة التاسعة مساء بالتوقيت المصرى والذى يكون فى العاشرة مساء بالتوقيت السعودى.

وفى الجانب الاخر يدخل فريق الترجى التونسى المباراة وهو متصدر ترتيب المجموعة الاولى ويمتلك رصيد عشرة نقاط ويعتمد على الاستفادة من اللعب على ارضه وبين جمهوره لتحقيق الفوز على المارد الاحمر فى مباراة الاياب والتاهل الى الدور القادم من دورى الابطال الافريقى.

توقيت المباراة وملعب اللقاء

الجولة 5 دورى ابطال افريقيا
يستضيف الملعب الاوليمبى برادس اللقاء اليوم
توقيت الساعة 9:00 مساء بالتوقيت المصرى،
الساعة 10:00 مساء بالتوقيت السعودى
القنوات الناقلة bein sports.

قد يهمك ايضا

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد كأس السوبر الاوروبى