اخبار الرياضة

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي 2021/2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق مواجهات الجولة الواحدة والعشرين. والتي سوف تشهد لقاء ناري، يجمع بين كلاً من الاتحاد ضد التعاون؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة.

موعد مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي 2021/2022

ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق ملحمة كروية جديدة في بطولة الدوري السعودي الممتاز؛ موسم 2021/2022. والتي سوف تجمع بين كلاً من الاتحاد والتعاون؛ وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الواحدة والعشرين؛ من عمر المسابقة.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص الثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ العميد، الذي يرغب في الانفراد نهائياً بالصدارة. ومن المُقرر أن تبدأ هذه المواجهة يوم غداً الخميس؛ المُوافق 17 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي

يستعد فريق التعاون السعودي؛ لاستضافة المباراة المرتقبة، التي سوف تجمع بينه وبين الاتحاد؛ على استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية. وذلك؛ ضمن منافسات الأسبوع الواحد والعشرين من بطولة الدوري السعودي الممتاز. ويبحث الثنائي عن كيفية تعزيز موقفهم في البطولة؛ بثلاثة نقاط جديدة. ومن المٌقرر أن تبدأ هذه المواجهة في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة وخمس وثلاثون دقيقة.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة وخمس وثلاثون دقيقة.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة وخمس وثلاثون دقيقة.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة وخمس وثلاثون دقيقة.

ترتيب الفريقان في الدوري قبل انطلاق المباراة

لَعب نادي الاتحاد 19 لقاء كامل؛ من أصل عشرين، تم لعبهم بالفعل. ومازال يمتلك لقاء مؤجل، لم يتم خوضه؛ حتى هذه اللحظة. ويدخل هذه المواجهة؛ وهو مُتواجد على الصدارة؛ برصيد 47 نقطة. وذلك؛ بعد أن حَقق الفوز في 15 مباراة، وتَعادل في إثنين، وتَلقى الهزيمة في إثنين آخرين.

ويأمل في الوصول إلى النقطة الـ 50؛ ليرفع الفارق بينه وبين الشباب، الذي يَتواجد حالياً في الوصافة إلى عشرة نقاط كاملةً. وعلى الجانب الآخر، يرغب فريق التعاون في تحسين مركزه الذي يَتواجد عليه في الوقت الراهن. وهو المركز الـ 11؛ وخاصةً؛ أنه أَصبح متواجد في منطقة الخطر؛ في حالة استمرار تقديم نفس النتائج السابقة.

ويخوض هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. والعمل على الوصول إلى النقطة الـ 24؛ ليتساوي في هذه الحالة مع الأهلي؛ صاحب المركز التاسع. والجدير بالذكر، أنه تَمكن من تحقيق الفوز في خمس لقاءات، وتَعادل في ستة، وتَعرض للخسارة في تسعة آخرين؛ بعد أن خَاض الجوالات العشرين كاملةً.

نتائج الفريقان في البطولة قبل بدء اللقاء

نَجح العميد في تحقيق الفوز في آخر عشر مواجهات له، ولم يتعرض فيهم جميعاً للخسارة أو التعادل نهائياً. وكان آخر تعثر يقع فيه في مباراة الشباب الماضية، التي تَلقى فيها الهزيمة؛ بنتيجة ثنائية نظيفة دون رد. وكانت آخر مواجهة له في البطولة أمام النصر، ونَجح في تحقيق الفوز؛ بنتيجة ثلاثية نظيفة دون رد.

وعلى الصعيد الآخر، يسعى فريق التعاون؛ لتحقيق الانتصار الثاني له على التوالي؛ بعد تمكنه من الفوز في اللقاء الماضي على الرائد؛ بنتيجة ثلاثة أهداف نظيفة دون رد. وذلك؛ بعد أن تَعرض للتعادل في لقاء، وخَسر في لقاءين سابقين.

نتيجة آخر مباراة جَمعت بين الاتحاد والتعاون

اَكتفى الفريقان؛ بالخروج بنقطة واحدة فقط في مباراة الدور الأول. والتي شَهدت متعة وإثارة وحماس من جانب الثنائي، واَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما.

تاريخ مواجهات الاتحاد والتعاون من قبل في جميع المسابقات

على الصعيد التاريخي، تَقابل الاتحاد والتعاون من قبل في 32 لقاء كامل في جميع المسابقات. نَجح العميد في تحقيق رقم قياسي في عدد الانتصارات على غريمه، والتي وَصلت إلى 17 مباراة، وتَعرض للخسارة في سبع لقاءات، وتَعادل في ثماني لقاءات أخرى.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد ضد التعاون في الدوري السعودي

أَكدت مجموعة قنوات الرياضية السعودية “إس إس سي” على نقلها لكافة أحداث اللقاء، الذي سيجمع بين الاتحاد والتعاون في الأسبوع الواحد والعشرين في الدوري السعودي.

اسراء جبر

Recent Posts

بعد شكوى الأهالي… إزالة احدى المنشآت الآيلة للسقوط بمدينة كفر سعد بدمياط

واصلت محلية كفر سعد بدمياط، تنفيذ قرارات المنشات الايلة للسقوط حفاظا علي سلامة المواطن وامنه،…

3 دقائق ago

بالصور ميناء دمياط يجرى المراجعة الدورية لشهادات الجودة

استقبلت هيئة ميناء دمياط برئاسة اللواء بحرى ا.ح / أحمد حواش رئيس مجلس الإدارة المهندس…

60 دقيقة ago