موعد مباراة الإمارات والكويت في خليجي (25) والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإمارات والكويت في خليجي (25) والقنوات الناقلة
مباراة الإمارات والكويت
https://www.sba7egypt.com/?p=632168
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

يستعد ملعب استاد الميناء لاستضافة ثالث مباريات دورة خليجي (25)، وهي مباراة الإمارات والكويت التي تقام في منافسات الجولة الثانية من دوري المجموعات في المسابقة مساء يوم الثلاثاء القادم الموافق 10 من شهر يناير الحالي. بعد أن احتضن هذا الملعب مباراتي الجولة الأولى من هذه المجموعة.

موعد مباراة الإمارات والكويت في خليجي (25) 

يلتقي منتخب الإمارات مع منتخب الكويت في أولى مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثانية. في دوري المجموعات من دورة خليجي (25) المقامة في مدينة البصرة بالعراق، وتنطلق هذه المباراة في عصر يوم الثلاثاء الموافق 10 يناير 2023. في تمام الساعة:

  • 3.15 عصرًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 4.15 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 5.15 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 2.15 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

ترتيب المنتخب الإماراتي في جدول المجموعة الثانية من كأس الخليج (25)

بالرغم من المستوى المميز الذي ظهر عليه منتخب الإمارات في أولى مبارياته في منافسات كأس الخليج العربي(25) أمام منتخب البحرين، إلا أنه تعرض للهزيمة في النهاية، بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبسبب هذه النتيجة فإن أبناء زايد يرغبون في تحقيق الفوز على حساب المنتخب الكويتي للإبقاء على فرصهم في التأهل إلى المربع الذهبي، خاصة في ظل تواجدهم في المركز الثالث من جدول ترتيب المجموعة الثانية، برصيد 0 نقاط، ولكن متفوقين على المنتخب الأزرق بفارق النقاط.

مباراة الإمارات والكويت

مباراة الإمارات والكويت

ترتيب المنتخب الكويتي في جدول المجموعة الثانية من كأس الخليج (25)

لا يملك منتخب الكويت أي فرصة في مباراته القادمة أمام الإمارات سوى تحقيق الفوز والحصول على الثلاث نقاط كاملة؛ من أجل الحفاظ على فرص تأهله إلى الدور النصف النهائي من كأس الخليج العربي (25).

خاصة أن المنتخب الأزرق تلقى هزيمة قاسية في الجولة الأولى من منتخب القطري، بنتيجة هدفين مقابل لاشيء، مما جعله يتواجد في مذيلة جدول ترتيب المجموعة الثانية برصيد خالي من النقاط.

القنوات الناقلة لمباراة الامارات والكويت في خليجي (25) 

يمكن لعشاق ومتابعي المنتخبين العربيين “الإمارات والكويت” متابعة اللقاء المرتقب بينهما في منافسات الجولة الثانية من دورة خليجي (25) مساء يوم الثلاثاء 2023-1-10 على مجموعة القنوات التالية:

  1. bein Sport المفتوحة.
  2. قنوات الكأس القطرية المفتوحة.
  3. الكويت الرياضية.
  4. أبو ظبي الرياضية المفتوحة “AD Sports”.
  5. قناة دبي الرياضية.
  6. قنوات السعودية الرياضية “SSC Sports”.
  7. القناة الرياضية العراقية.
  8. القناة الرابعة العراقية.
  9. عُمان الرياضية.
  10. البحرين الرياضية.
  11. الأردن الرياضية.
مباراة الإمارات والكويت

مباراة الإمارات والكويت

تاريخ مواجهات الإمارات والكويت في دورة كأس الخليج العربي 

سوف تكون مواجهة الإمارات والكويت في دورة كأس الخليج العربي (25). هي المواجهة رقم 21 التي يلتقي فيها المنتخبان في منافسات هذه المواجهة. بعد أن تقابل من قبل في 20 لقاء.

ويذكر أن المنتخب الكويتي كان قد تمكن من الفوز في 10 منها، بينما لم ينجح المنتخب الإماراتي سوى في الانتصار في 8 لقاءات، أما عن نتيجة المواجهتين المتبقيتين. فقد حسمها التعادل.

عدد المواجهات بين الإمارات والكويت في جميع المسابقات 

التقى منتخب الإمارات مع منتخب الكويت من قبل في العديد من المواجهات في المسابقات المختلفة الرسمية والودية، والتي وصل عددها إلى 43 مواجهة، منها 19 لقاء فاز بها المنتخب الأزرق، و 16 مواجهة انتصر فيها المنتخب الأبيض، بينما حسم التعادل نتيجة 8 مواجهات.