اخبار الرياضة

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2022 والقنوات الناقلة .. يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان استكمال باقي مباريات الجولة الثانية عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري. والتي بدأت مساء يوم أمس الجمعة، ومن المُقرر أن تشهد هذه الجولة مباراة قوية، تجمع بين كلاً من الإسماعيلي وفاركو.

موعد مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري 2022

يحتضن استاد الإسماعيلية المواجهة المصيرية، التي سوف يلتقي فيها الفريق الكروي الأول بنادي الإسماعيلي بالفريق الكروي الأول بنادي فاركو. وذلك؛ ضمن مواجهات الأسبوع الثاني عشر؛ من عمر بطولة الدوري المصري الممتاز. ويسعى الثنائي؛ لتعزيز موقفهم في الجدول؛ بثلاثة نقاط جديدة. وسوف يبدأ هذا اللقاء يوم الإثنين القادم؛ المُوافق 7 من شهر مارس الجاري.

توقيت مباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري المصري

في مواجهة نارية من العيار الثقيل، يحل نادي فاركو ضيفاً ثقيلاً على غريمه الإسماعيلي؛ ضمن منافسات الجولة الثانية عشر. وسوف يبدأ هذا اللقاء في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الرابعة والنصف عصراً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.

ترتيب الفريقين في الدوري قبل انطلاق هذا اللقاء

يخوض الفريقين هذه المباراة؛ تحت شعار لا بديل عن الفوز. وخاصةً؛ الإسماعيلي، الذي تَأزم موقفه في البطولة؛ بعد مرور 11 جولة كاملة. وفَشله في تحقيق أي انتصار نهائياً؛ حتى هذه اللحظة. ويدخل هذا اللقاء؛ وهو متواجد في المركز الأخير؛ برصيد أربعة نقاط فقط. بعد أن تَمكن من تحقيق أربع تعادلات، وتَعرض للخسارة في سبع مواجهات أخرى.

ويسعى؛ للوصول إلى النقطة السابعة، ومن ثم؛ الصعود إلى المركز ما قبل الأخير. وفي المقابل، يمتلك نادي فاركو موقف أفضل كثيراً من غريمه. وخاصةً؛ بعد أن نَجح في تقديم مستوى هائل خلال المباريات السابقة. أَسفرت عن تواجده في المركز السابع؛ بفارق عدد الأهداف عن فيوتشر إف سي.

حيث يمتلك الثنائي عدد 15 نقطة؛ ولكن، تَمكن الأخير من التواجد في المرتبة السادسة. ويأمل في تعويض الستة نقاط التي فقدها خلال المباراتين السابقتين أمام كلاً من طلائع الجيش والأهلي. والوصول إلى النقطة الـ 18، والصعود إلى المركز السادس.

القنوات الناقلة لمباراة الإسماعيلي وفاركو في الدوري

نَجحت مجموعة قنوات أون تايم سبورت، التي تعتبر بمثابة الناقل الحصري لجميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز؛ موسم 2021/2022 في الحصول رسمياً على حق بث المباراة المرتقبة. التي سوف يستضيف فيها النادي الإسماعيلي غريمه القوى نادي فاركو؛ في رحلة البحث عن ثلاثة نقاط جديدة. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذه المواجهة فقط وحصرياً؛ عبر قناة ON Time Sport 1.

اسراء جبر

Recent Posts

تعرف على احدث أسعار الأسماك واللحوم اليوم السبت 1-6-2024 بالاسواق المصرية

ننشر احدث أسعار الأسماك واللحوم لجميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم السبت اول ايام شهر يونيو 2024 الجاري،…

54 دقيقة ago

استقرار أسعار الدولار اليوم السبت 1-6-2024 في بنوك السودان

ثبات نسبي في سعر الجنيه السوداني، مقابل أسعار الدولار من خلال بنوك السودان، وفي التعاملات المالية…

ساعتين ago