موعد مباراة الأهلي وبالميراس في الدور النصف نهائي من كأس العالم للأندية

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في الدور النصف نهائي من كأس العالم للأندية 2022 والقنوات الناقلة والتشكيل المُتوقع .. يستعد النادي الأهلي المصري لخوض مباراة مصيرية أمام فريق بالميراس البرازيلي؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي. من عمر مسابقة كأس العالم للأندية 2022، التي يتم تنظيمها في دولة الإمارات العربية المتحدة في الوقت الراهن؛ في نسختها التاسعة.

موعد مباراة الأهلي وبالميراس في الدور النصف نهائي من كأس العالم للأندية

في ملحمة كروية جديدة؛ ضمن منافسات الدور النصف نهائي؛ من عمر مسابقة كأس العالم للأندية 2022. يلتقي النادي الأهلي المصري بغريمه القوي فريق بالميراس البرازيلي؛ في مباراة نارية، لا تقبل القسمة على إثنين. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في تحقيق الفوز؛ من أجل الصعود إلى المباراة النهائية.

وبالتحديد، المارد الأحمر، الذي نَجح في تقديم مستوى هائل في مباراته الأولى أمام مونتيري التاهيتي. وتَمكن من الإطاحة به في الجولة الثانية، وصَعد إلى المربع الذهبي. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء يوم الثلاثاء القادم؛ الموافق 8 من شهر فبراير الجاري.

توقيت مباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية 2022

يستعد استاد آل نهيان بنادي الوحدة؛ لاستضافة واحدة من أقوى وأجمل المباريات. التي ينتظرها الكثير منا في الوقت الراهن، وخاصةً، الجماهير العاشقة للشياطين الحمر في كافة أنحاء العالم. والتي سوف يتقابل فيها مع بالميراس البرازيلي؛ وذلك؛ في إطار منافسات الدور النصف نهائي من مونديال الأندية؛ في نسخته التاسعة. ولم يتغير التوقيت الرسمي الخاص ببدء هذه المواجهة عن المواجهة السابقة له، ومن المُقرر أن تبدأ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة السادسة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة السابعة والنصف مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءاً.

أبرز غيابات الأهلي في مباراة بالميراس البرازيلي

على الرغم من الغيابات التي ضَربت صفوف الأهلي؛ قبل انطلاق مواجهات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات. إلا أن اللاعيبن الذين شَاركوا في مباراة مونتيري التاهيتي في الجولة الثانية؛ من عمر المسابقة تَمكنوا من تقديم مستوى هائل، وحَصلوا على إشادة الجميع. ونَجحوا في حسم بطاقة الصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي؛ لملاقاة بالميراس البرازيلي.

ويُعاني الفريق في الوقت الراهن من غياب اللاعبين الدوليين، الذين سوف يعودون مجدداً إلى الإمارات؛ عقب انتهاء لقاء مصر والسنغال اليوم الأحد؛ في نهائي كأس الأمم الإفريقية. ولكن، من المستبعد أن يعتمد عليهم بيتسو موسيماني في هذه المواجهة.

جاء على رأسهم، محمد الشناوي، أيمن أشرف، محمد عبد المنعم، حمدي فتحي، عمرو السولية. بالإضافة إلى افتقاد المارد الأحمر لخدمات بعض اللاعبين المؤثرين؛ بسبب الإصابة. هم، أكرم توفيق، عمار حمدي؛ بسبب إصابة الثنائي بقطع في الرباط الصليبي للركبة. وبدر بانون؛ بسبب معاناته من مضاعفات فيروس كورونا المستجد.

التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة بالميراس

يخوض بيتسو موسيماني؛ المدير الفني الحالي للنادي الأهلي مباراته القادمة أمام بالميراس البرازيلي؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. وخاصةً، أنه يرغب في التتويج باللقب هذه النسخة؛ بعد التصريحات الأخيرة التي أدلي بها. وبالتالي؛ فإنه من المُتوقع أن يبدأ بنفس التشكيلة الأساسية التي اَعتمد عليها في اللقاء الماضي أمام مونتيري، وهو كالآتي:

حراسة المرمى: علي لطفي.

خط الدفاع: محمد مغربي، ياسر إبراهيم، رامي ربيعة، على معلول، محمد هاني.

في خط الوسط: أليو ديانج، محمد مجدى أفشة، حسين الشحات، أحمد عبد القادر.

يقود خط الهجوم: طاهر محمد طاهر.

تاريخ مشاركات الفريقين في الدور النصف نهائي من مونديال الأندية

يستعرض معكم موقع صباح مصر في الفقرة التالية تاريخ مشاركات الفريقين في الدور النصف نهائي من مونديال الأندية:

  • الأهلي: شَارك في البطولة بصفة عامة من قبل في سبع مرات، نَجح في الوصول إلى الدور النصف نهائي ثلاث مرات من قبل. لتكون هذه المرة؛ بمثابة المرة الرابعة في تاريخه؛ وكانت هذه المرات عام 2006، و 2012، و 2021.
  • بالميراس: شَارك في البطولة من قبل مرة واحدة فقط، وَصل فيها إلى الدور النصف نهائي. خَرج على يد تيجريس أونال المكسيكي؛ بنتيجة هدف نظيف دون رد. لَعب أمام الأهلي في لقاء؛ لتحديد المركز الثالث والرابع، وحَصد المركز الرابع.

تاريخ مواجهات الفريقين من قبل

بالنسبة لتاريخ المواجهات الذي جَمع بين الفريقين من قبل، فقد تَقابل الثنائي من قبل في مواجهة وحيدة في العام الماضي؛ 2021. والتي تَنافس فيها الفريقين على المركز الثالث والرابع، ونَجح المارد الأحمر في حصد المرتبة الثالثة؛ بعد أن تَفوق في ركلات الجزاء. وذلك؛ بعد أن انتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للفريقين بدون أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبالميراس في كأس العالم للأندية

لم تتمكن أي قناة مفتوحة؛ حتى هذه اللحظة من الحصول على حق بث جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية 2022 في الإمارات. من بينهم، مباراة الأهلي المصري وبالميراس البرازيلي. ومن المُقرر أن يتم إذاعة هذا اللقاء فقط وحصرياً؛ عبر مجموعة قنوات السعودية الرياضية؛ إس إس سي. بالإضافة إلى البرنامج الخاص بقنوات أبو ظبي الرياضية؛ من خلال تحميله على الأجهزة المختلفة.

اسراء جبر

Recent Posts

غدا استطلاع هلال شهر ذي الحجة 1445 بداء الافتاء المصرية

غدا الخميس الموافق السادس من شهر يونيو تقوم دار الافتاء المصرية باستطلاع هلال شهر ذي…

18 دقيقة ago

حملات ميدانية بقرى فارسكور بدمياط لمراقبة الاسعار

واصلت محلية فارسكور بدمياط، اليوم شن حملات الرقابة علي الأسواق والتأكد من ضبط الأسعار والتصدي…

35 دقيقة ago