اخبار الرياضة

موعد مباراة الأهلي والزمالك في السوبر المصري

يلتقي نادي الزمالك بنظيره النادي الأهلي، في مباراة السوبر الأفريقي، التي تجمع بين الفريقين يوم الخميس الموافق 20 من شهر فبراير الجاري بدولة الإمارات العربية المتحدة،

 

تلك المباراة المقرر إقامتها بين قطبي الكرة المصرية الزمالك و الأهلي، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في بطولة كأس السوبر المصري، الذي يقام على أرضية استاد هزاع بن زايد آل نهيان، بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

ويشارك النادي الأهلي في هذه البطولة بصفته بطلا للدوري المصري الموسم الماضي، بينما يشارك نادي الزمالك في السوبر المصري بصفته بطلا لكأس مصر النسخة الماضية.

فيما استقر مسئولو اتحاد الكرة بالتنسيق مع شركة “بريزتتيشن” الراعي الرسمي للكرة المصرية، ومجلس إدارة أبوظبي، على أن الفنان المصري “محمد رمضان”، هو من سيقوم بإحياء حفل افتتاح المباراة.

يذكر أنه من المقرر أن يدير المباراة طاقم حكام أجانب، ستقوم لجنة الحكام المصرية برئاسة “جمال الغندور” باختياره، مع تطبيق تقنية “الفار Var” خلال اللقاء.

ابراهيم المتبولى

ابراهيم المتبولي .. كاتب صحفي فى موقع صباح مصر - مقالات إخبارية سياسية واجتماعية - المرأة والطفل - كاتب أدبي فى مجال الشعر والقصة القصيرة. العمل الاساسى محرر صحفي بموقع صباح مصر

Recent Posts

حملات ميدانية في السرو بدمياط للقضاء على ظاهرة مكبرات الصوت

تواصل محلية مدينة السرو بدمياط، حملاتها للعمل على القضاء على الاشغالات ومكبرات الصوت بانحاء المدينه.…

17 دقيقة ago

انطلاق فعاليات المسابقة الثقافية بمركز شباب العباسية بدمياط بعد انتهاء ماراثون امتحانات النقل

عقد مركز شباب العباسية بكفر سعد بدمياط، اليوم فعاليات المسابقة الثقافية في إطار خطة النشاط…

ساعة واحدة ago