موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية 2022
مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد
https://www.sba7egypt.com/?p=642354
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

أصبحت مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في بطولة كأس العالم للأندية 2022 التي تقام في المملكة المغربية في الفترة بين 1 إلى 11 فبراير الجاري 2023، واحدة من أهم المباريات المرتقبة من جميع الجماهير العاشقة للساحرة المستديرة في جميع البلدان في دول العالم المختلفة.

خاصة أن هذه المواجهة هي أولى المواجهات الرسمية التي تجمع بين عملاق القارة السمراء ونادي القرن بها “فريق الأهلي المصري”، وبين نادي القرن في قارة أوروبا وبطلها الأكبر “فريق ريال مدريد”. 

موعد مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد في كأس العالم للأندية بالمغرب 2022 

سوف يكون المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله في موعد مع واحدة من المباريات التاريخية، وهي مباراة الأهلي ضد ريال مدريد التي سوف يلتقي فيها العملاقين مساء يوم الأربعاء الموافق 8 نوفمبر 2023. ضمن منافسات الدور النصف النهائي من بطولة كأس العالم للاندية بالمغرب 2022.

ومن المقرر أن تنطلق هذه المواجهة في بالتوقيتات العربية المختلفة. في تمام الساعة.

  • 9.00 مساءًا بتوقيت القاهرة والسودان وليبيا وفلسطين ولبنان.
  • 8.00 مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر، وكذلك الدول العربية: (الكويت، الأردن، العراق، سوريا، البحرين، اليمن).
  • 10.00 مساءًا بتوقيت دولة الإمارات وسلطنة عمان.
  • 11.00 مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.

الأهلي ضد ريال مدريد للمرة الثانية في التاريخ 

وبالرغم من أن مباراة الأهلي ضد ريال مدريد هي الأولى من نوعها التي تجمع بين الفريقين بصورة رسمية. إلا أن الفريقين كان قد سبقا وأن تقابلا من قبل في لقاء ودي، وذلك عام 2001. عندما نجح المارد الأحمر في هزيمة الفريق الملكي. بنتيجة هدف دون مقابل.

مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد

مباراة الأهلي القادمة ضد ريال مدريد

وزارة الشباب والرياضة المصرية تزف خبرًا سارًا لجمهور الأهلي قبل مواجهة ريال مدريد 

زفت وزارة الشباب والريضة المصرية خبرًا سارًا إلى الجماهير المصرية كاملة وليس جمهور فريق الأهلي فقط. بعد أن أعلنت عن نقلها للمواجهة المقبلة للمارد الأحمر في مسابقة كأس العالم للأندية أمام فريق ريال مدريد مساء يوم الأربعاء 2023-2-8 مباشرًة عبر القناة الأرضية “أون تايم سبورت الأرضية”.

جميع القنوات الناقلة لمباريات نصف نهائي كأس العالم للأندية بالمغرب 2022

يذكر أن مجموعة القنوات السعودية الرياضية SSC هي القنوات الحاصلة على حقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية بالمغرب مباشرةً وحصريًا داخل الوطن العربي. لذلك سوف تنقل هذه القنوات مباراتي الدور النصف النهائي. سواء كان بين الهلال وفلامنجو يوم الثلاثاء 7 نوفمبر، أو الأهلي وريال مدريد يوم الأربعاء 8 من هذا الشهر.

كما تستمر القناة المغربية الرياضية TNT عن نقلها لباقي مباريات هذه المسابقة. حتى بعد خروج الوداد البيضاوء من منافسات البطولة، وأعلنت قناة aea Live المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات عن استمرارها في نقل المباريات مباشرًة وبدون تشفير.