موعد مباراة إسبانيا والنرويج دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021

موعد مباراة إسبانيا والنرويج دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021
مباراة إسبانيا والنرويج دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد 2021
https://www.sba7egypt.com/?p=419743
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

هناك عمليات بحث عن موعد مباراة إسبانيا والنرويج، التي تعقد في دور ربع نهائي كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، المقامة على الأراضي المصرية في نسختها السابعة والعشرون، لذلك يحرص موقع صباح مصر على موافاتكم قرائنا بكافة التفاصيل التي ترغبون في الحصول عليها من خلال السطور القليلة التالية.

 

إجراءات مصر لعقد بطولة كأس العالم لليد

ومن جانبها حرصت جمهورية مصر العربية على اتباع التدابير والإجراءات الأمنية والاحترازية الموصى بها، لحماية أبنائها وضيوفها من الإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد المنتشرة بشكل كبير تلك الفترة في الموجة الثانية، والتي جاء على رأسها عقد البطولة بدون حضور جماهيري لمنع أي تجمعات أو انتشار يتسبب في ارتفاع أعداد الإصابة بالعدوى.

وتعقد المباريات في العديد من الصالات الرياضية مثل صالة استاد القاهرة، والصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وصالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، واستاد برج العرب، والتي تم عقد المرحلتين التمهيدية والرئيسية منها خلال الفترة الماضية من يوم 13 يناير وحتى أمس 25 يناير.

موعد مباراة إسبانيا والنرويج دور الثمانية

ومن المقرر أن تتلقي إسبانيا مع النرويج غداً الأربعاء الموافق 27 يناير الجاري، في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وذلك في الصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة في أولى مباريات المنتخبين في دور ربع النهائي من مونديال اليد للرجال 2021.

اقرأ أيضا