موعد مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

موعد مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة
مباراة ألمانيا والمجر
https://www.sba7egypt.com/?p=602526
اسراء جبر
موقع صباح مصر
اسراء جبر

تفصلنا أيام قليلة عن انطلاق مباراة ألمانيا والمجر القادمة، وذلك؛ ضمن مواجهات الجولة الخامسة. من عمر دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية؛ موسم 2022. ويبحث كل منتخب عن كيفية تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ من أجل الخروج بالثلاثة نقاط كاملةً. وخاصةً؛ في ظل رغبة الثنائي في حسم موقفهم من التأهل رسمياً إلى الدور النصف نهائي من هذه المواجهة؛ بدلاً من الانتظار إلى المواجهة القادمة.

موعد مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية 2022

سوف يكون عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان على موعد انطلاق واحدة من أجمل المعارك الكروية المنتظرة في الوقت الراهن. والتي سوف تجمع بين ألمانيا والمجر، وذلك؛ ضمن منافسات الجولة الخامسة. من عمر دور المجموعات في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022.

ويبحث كل منتخب عن كيفية تعزيز موقفه في المجموعة؛ بثلاثة نقاط جديدة. وخاصةً؛ بعد أن فَقد كلاً منهما بعض النقاط في الجوالات السابقة. ومن المُقرر أن تنطلق فعاليات هذا اللقاء مساء يوم الجمعة القادم؛ المُوافق 23 من شهر سبتمبر الجاري.

مباراة ألمانيا والمجر

توقيت انطلاق مباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

حَدد الاتحاد الأوروبي لكرة القدم كافة التوقيتات الرسمية؛ الخاصة بانطلاق لقاءات الجولة الخامسة من بطولة دوري الأمم الأوروبية. من بينهم، اللقاء الذي سوف يجمع بين منتخب المانشافت والمنتخب المجري؛ على ملعب ريد بول أرينا. والذي سوف يبدأ؛ في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في السعودية: في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً.
  • موعد المباراة في الإمارات: في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءاً.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة قبل انطلاق مواجهات الجولة الخامسة

شَهدت الأربع جوالات الماضية في المجموعة الثالثة العديد من المفاجأت النارية من العيار الثقيل. وخاصةً؛ بعد أن اَشتعلت أجواء المنافسة بين منتخبين؛ للتربع على صدارة المجموعة. ونَجح المنتخب المجري في التربع على قمة المجموعة؛ برصيد سبعة نقاط.

وذلك؛ بعد أن حَقق الانتصار في مباراتين، وتَعادل في مباراة واحدة، وخَسر في لقاء آخر. يليه مباشرةً في الوصافة المنتخب الألماني؛ برصيد ستة نقاط؛ من خلال الفوز في مواجهة، والتعادل في ثلاث مباريات، ولم يذق طعم الهزيمة نهائياً؛ حتى الآن.

وتَربعت إيطاليا على المرتبة الثالثة؛ برصيد خمسة نقاط؛ من خلال الفوز في مباراة، والتعادل في إثنين، والخسارة في واحدة. وتَواجد منتخب إنجلترا في المرتبة الرابعة والأخيرة؛ برصيد نقطتين؛ من تعادلين وهزيمتين.

جدول ترتيب المجموعة الثالثة

موقف ألمانيا من التأهل إلى الدور النصف نهائي

يخوض المنتخب الألماني هذا اللقاء تحت شعار لا بديل عن الفوز، وخاصةً؛ أنه يتواجد حالياً على الوصافة. ولم يكن أمامه أية حلول نهائياً؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة، بالإضافة إلى مباراة الجولة السادسة والأخيرة.

أما في حالة هزيمته أمام المنتخب المجري؛ فإنه سوف يودع البطولة بصورة نهائية. وفي حالة تعادله؛ فإنه سوف يحتاج إلى تحقيق الانتصار في المباراة القادمة، وهزيمة غريمه.

فرص تأهل المجر إلى الدور النصف نهائي

أصبح المنتخب المجري يمتلك فرصة كبيرة؛ للصعود والتأهل إلى الدور النصف نهائي. وذلك؛ من خلال تحقيق الانتصار في هذا اللقاء؛ للوصول إلى النقطة العاشرة. ومن ثم، يتمكن من حجز مقعداً له في المربع الذهبي.

أما في حالة هزيمته؛ فإنه سوف يحتاج إلى تحقيق الفوز في اللقاء الأخير؛ ليحسم تأهله رسمياً. وإذا وَقع في فخ التعادل؛ فإنه سوف يرغب في تعثر غريمه الألماني في اللقاء الأخير أو تحقيقه الانتصار.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم تكن هذه المواجهة هي بمثابة المواجهة الأولى، التي تجمع بين المنتخبين. وخاصةً؛ بعد أن اَلتقيا من قبل في 17 لقاء كامل في مختلف المسابقات. شَهدت هذه اللقاءات إثارة ومتعة وحماس من جانب الثنائي، نَجح منتخب المانشافت في تحقيق الانتصار في خمس مباريات؛ مقابل ثماني انتصارات لصالح المنتخب المجري. وحَسم التعادل الإيجابي نتيجة أربع مواجهات بينهما.

نتيجة مباراة الذهاب بين المنتخبين

اَكتفى المنتخبان بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد؛ في مواجهة الذهاب التي جَمعت بينهما في بطولة دوري الأمم الأوروبية. والتي اَنتهت؛ بنتيجة التعادل الإيجابي؛ هدفاً لكلاً منهما.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا والمجر في دوري الأمم الأوروبية

لم تتمكن أي قناة رسمية في الشرق من الحصول على حق إذاعة أي مباراة نهائياً في بطولة دوري الأمم الأوروبية 2022. وخاصةً؛ في ظل اقتصار إذاعتها في قارة أوروبا فقط. وصدور فرمان من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم؛ يتضمن إذاعتها فقط وحصرياً أمام الجمهور؛ عبر تطبيق UEFA TV.