اخبار الرياضة

موسيمانى يلغى مران الاهلى الصباحى خوفاً من الاجهاد

قرر الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى الغاء مران فريقه الصباحى الذى كان مقرر له التاسعة والنصف صباحاً على ستاد التتش خوفاً من الاجهاد قبل السفر للمغرب .

ومنح موسيمانى لاعبيه راحة من المران اليوم عقب وصولهم للمغرب على أن يبدأ المارد الأحمر تدريباته غداً الأربعاء على أحد الملاعب التي حددها جهاز الكرة هناك استعداداً لمواجهة الوداد المغربى.

تطير بعثة النادى الاهلى في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل .

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى سيكون رئيساً لبعثة المارد الأحمر التي تواجه الوداد المغربى السبت المقبل على أن تكون مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

وقرر مسئولي النادى الاهلى اصطحاب أطقم التعقيم والمعقمين لرحلة المغرب استعداداً لمواجهة الوداد المغربى

وفاز الاهلى على المقاولون العرب بهدف دون رد سجله عمرو السولية ثم فاز على انبى بثلاثة أهداف دون رد سجلها مروان محسن هدفين وجونيور أجاى هدفاً ثم تعادل سلبياً مع بيراميدز بالجولة 33 للدوري منذ تولى موسيمانى مسئولية تدريب المارد الأحمر خلفاً لفايلر.

أقرأ أيضاً

الاهلى والزمالك يخضعان لمسحة كورونا مرتين في المغرب

مكة كريم سعيد

Recent Posts

أسعار الذهب اليوم السبت 1-6-2024 في مصر وسعر الجرام عيار 21

نقدم من خلال موقع صباح مصر في أول التعاملات صباح اليوم السبت الموافق الأول من…

19 دقيقة ago

استقرار أسعار الدرهم الإماراتي اليوم السبت 1-6-2024 بالتعامل على الجنيه في البيع والشراء

نتعرف على احدث أسعار الدرهم الإماراتي في مقابل الجنيه من البيع والشراء، في اليوم السبت اول ايام…

ساعة واحدة ago