اخبار الرياضة

موسيمانى يفاضل بين حمدى فتحى والجوكر لقيادة دفاع الاهلى أمام الوداد

يفاضل الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى بين الثنائى حمدى فتحى وأحمد فتحى لاعبا الفريق ليشارك أحدهم في مركز المساك بجانب ياسر إبراهيم في حالة عدم جاهزية أيمن أشرف مدافع الفريق الذى يسابق الجهاز الطبي الزمن لتجهيزه بعد اصابته بشد في السمانة.

وتسبب أيمن أشرف مدافع النادى الاهلى في أزمة للجهاز الفني لفريقه بعد استمرار شعوره بالالام رغم استبعاده من مواجهة بيراميدز الأخيرة بالدوري لمنحه فرصة للتعافى من إصابة شد في السمانة ، ليواجه المارد الأحمر أزمة دفاعية قبل مواجهة الوداد المغربى في ظل إصابة محمود متولى بالرباط الصليبى وسعد سمير بوتر أكيليس ورامى ربيعة بتمزق في العضلة الخلفية ليصبح ياسر إبراهيم المدافع الوحيد الموجود بالقائمة.

ووجه الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى تحذير شديد اللهجة للاعبيه من خطورة مباراة الوداد المغربى لاسيما أن المنافس سوف يسعى للإنتفاضة لمصالحة جماهيره الحزينة بعد خسارته للقب الدوري في الثوانى الأخيرة لصالح غريمه الرجاء الذى نجح في الفوز على الجيش الملكى بهدفين مقابل هدف في الثوانى الأخيرة.

تطير بعثة النادى الاهلى في الثالثة والنصف عصر اليوم الثلاثاء للمغرب على متن طائرة خاصة لمواجهة الوداد المغربى بذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والمقرر لها الأحد المقبل .

وكشف السفير أشرف إبراهيم سفير مصر في المغرب أن محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى سيكون رئيساً لبعثة المارد الأحمر التي تواجه الوداد المغربى السبت المقبل على أن تكون مباراة العودة يوم 23 من الشهر ذاته بالقاهرة.

واتفق مسئولو النادى الاهلى مع مسئولي السفارة المصرية بالمغرب على منع دخول أي شخص لمقر إقامة البعثة الحمراء بفندق الإقامة أو الملاعب أو خلال التنقلات طوال مدة إقامتها هناك استعداداً لمواجهة الوداد.

أقرأ أيضاً

موسيمانى يلغى مران الاهلى الصباحى خوفاً من الاجهاد

مكة كريم سعيد

Recent Posts

ثبات أسعار الحديد والأسمنت اليوم الخميس 06-06-2024 لكل الانواع في الاسواق المحلية .. تعرف عليها

ننشر اخر أسعار الحديد والأسمنت بالسوق المحلي، بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري، في ظل رفع…

20 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدولار في بنوك السودان اليوم الخميس 06-06-2024

ننشر تسعيرات الجنيه السوداني، عبر التعاملات البنكية، في التعامل من خلال دولة السودان، وتقدم بوابتنا أسعار…

ساعة واحدة ago