موسيمانى يطمأن على برنامج سعد سمير في الاهلى

موسيمانى يطمأن على برنامج سعد سمير في الاهلى
سعد سمير
https://www.sba7egypt.com/?p=376283
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حرص الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادى الاهلى على الاجتماع بمدافعه سعد سمير للإطمئنان منه على برنامجه التأهيلى للتعافى من إصابة وتر اكيليس تمهيداً لعودته للتدريبات الجماعية للفريق.

يستأنف غداً الخميس فريق الاهلى استعداداته لمواجهة أبو قير للأسمدة بدور الثمانية لكأس مصر والمقرر لها 21 نوفمبر الجارى، بعدما حصل اللاعبين على راحة من التدريبات اليوم الأربعاء حيث يتدرب الفريق الأحمر بقيادة الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى على ستاد التتش عصر الغد.

حدد اتحاد الكرة 21 نوفمبر الجارى موعداً لمباراة الاهلى مع أبو قير للأسمدة والزمالك مع نادى مصر في دور الثمانية لبطولة كأس مصر وراعت لجنة المسابقات إقامة المباراتين في يوم واحد لإقرار العدالة بين الفريقين في الحصول على فترة راحة متساوية قبل النهائي الافريقى .

يجمع قطبى الكرة المصرية موعداً ساخناً في نهائي دوري الابطال الافريقى لأول مرة في التاريخ بعدما تمكن الاهلى من إزاحة الوداد المغربى في نصف النهائي الافريقى بعدما تفوق عليه ذهاباً بهدفين دون رد سجلهما محمد مجدى أفشة وعلى معلول على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء وأكد تفوقه في موقعة الإياب بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها مروان محسن وحسين الشحات وياسر إبراهيم .

فيما أزاح الزمالك منافسه الرجاء المغربى في نصف النهائي الافريقى بالفوز ذهاباً في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء بهدف دون رد سجله المغربى أشرف بن شرقى والفوز إياباً بالقاهرة بثلاثة أهداف مقابل هدف سجلها فرجانى ساسى هدف ومصطفى محمد هدفين.

ويستعد الاهلى لمواجهة الزمالك في 27 نوفمبر الجارى على ستاد برج العرب بالإسكندرية في نهائي دوري الابطال الافريقى للمرة الأولى في التاريخ.

أقرأ أيضاً

الاهلى يستأنف تدريباته لمواجهة أبو قير للأسمدة بالكأس غداً