مواجهة مصرية على الملاعب الإنجليزية

مواجهة مصرية على الملاعب الإنجليزية
محمد صلاح والمحمدي وترزيجيه
https://www.sba7egypt.com/?p=311579
محمد مبارك
موقع صباح مصر
محمد مبارك

يستضيف فريق ليفربول ضيفه أستون فيلا، في تمام الخامسة من مساء اليوم الأحد ضمن مباريات الفريقين في الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

كتيبة الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول تأمل في استعادة هيبة الريدز بعد الخسارة المزلة التي تعرض لها في لقاء الجولة الماضية أمام مانشستر سييتي برباعية نظيفة، في أول مباريات الفريق بعد التتويج رسميًا كبطلًا للدوري الإنجليزي الممتاز.

ويتصدر فريق ليفربول جدول ترتيب أندية الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 86 نقطة، في حين يأتي أستون فيلا في المركز الثامن عشر في الجدول وبرصيد 27 نقطة ويسعى الفريق الذي يضم فيه صفوفه الدوليين المصريين محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي لتحقيق نتيجة مفاجئة والفوز على الليفر ليحيي آماله في البقاء بالبطولة.

ومن المتوقع أن يخوض ليفربول المباراة بقوته الضاربة وتشكيله الأساسي بعد تصريحات يورجن كلوب الأخيرة بأنه سيعمل في المباريات المتبقية على تحقيق الفوز، وعليه سيكون التشكيل المتوقع للمباراة كالتالي:

في حراسة المرمى: بيكر.
في خط الدفاع: ألكسندر أرنولد وجوميز وفيرجيل فان دايك وجيمس ميلنر.
في خط الوسط: فابينيو وتشامبرلين وكيتا.
في خط الهجوم: ساديو ماني وأوريجي ومحمد صلاح.

وعلى الجانب الأخر من المتوقع أن يدخل فريق أستون فيلا المباراة بتشكيل يضم كل من، نيلاند في حراسة المرمى وأمامه هوس وكونسا ومينجز وتايلور وفي خط الوسط ماكجين ولويز وهوريهان وفي الهجوم أنور الغازي ودافيس وجريليش.