منتخب مصر يواصل التفوق على توجو بعد 9 لقاءات

منتخب مصر يواصل التفوق على توجو بعد 9 لقاءات
https://www.sba7egypt.com/?p=378775
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

حقق الفراعنة أول فوز لهم في التصفيات الافريقية أمام توجو بعد تحقيق تعادلين مع كينيا وجزر القمر في الجولة الأولى والثانية للتصفيات ، يخوض منتخب مصر الثلاثاء المقبل مباراة هامة مع نظيره توجو بالعاصمة التوجولية في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022.

والتقى منتخب مصر مع توجو في 9 مباريات فاز الفراعنة في 7 لقاءات وفاز منتخب توجو مرة واحدة وانتهى لقاء وحيد بالتعادل بين المنتخبان ، وسجل منتخب مصر 23 هدف في شباك توجو فيما استقبلت شباكه خمسة أهداف فقط .

وتولى حسام البدرى مسئولية تدريب منتخب مصر منذ 20 سبتمبر 2019 بعد رحيل المكسيكى خافيير أجيرى وقاد الفراعنة في 5 مباريات خسر مباراتين وديتين أمام ليبريا وبتسوانا بنفس النتيجة وهى هدف دون رد وتعادل في مباراتين رسميتين أمام كينيا 1-1 ثم أمام جزر القمر سلبياً ثم فاز على توجو بهدف دون رد سجله محمود الونش مساء السبت على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة للتصفيات.

ويتواجد منتخب مصر المركز السابع على الصعيد الافريقى والمركز 52 عالمياً برصيد 142 نقطة بينما يتواجد منتخب توجو في المركز 34 افريقيا والمركز 126 عالمياً برصيد 1127 نقطة

وكشف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سيكون هو قائد الفراعنة مؤكداً عدم تغيير نظام شارة الكابتن واتباع نظام الاقدمية وعدم منحها لمحمد صلاح أسطورة ليفربول الانجليزى.

وتعادل منتخب كينيا مع نظيره جزر القمر بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمعهما منذ أيام بالعاصمة الكينية.

واستدعى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر خمسة محترفين لمواجهة توجو هم محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا .

أقرأ أيضاً

حسام البدرى يحقق أول فوز مع الفراعنة بعد 5 مباريات