صور| منتخب مصر يعود من سوازيلاند بالثلاثة نقاط

صور| منتخب مصر يعود من سوازيلاند بالثلاثة نقاط
جانب من اللقاء
https://www.sba7egypt.com/?p=81117
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

كتبت : سارة عبد الباقي
نجح منتخب مصر في تحقيق الفوز على سوازيلاند بهدفين نظيفين خلال المباراة التي جمعتهما على استاد مافوسو سبورت بالعاصمة مبابان في إطار مباريات الجولة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2019.

 

تقدم أحمد حجازى مدافع الفراعنة بالهدف الأول في الدقيقة 19 من رأسية قوية مستغلاً ركلة ركنية نفذها زميله عمرو وردة، لينتهي الشوط الأول بهدف نظيف لصالح منتخبنا الوطني.

ومع بداية أحداث الشوط الثاني دفع المكسيكي خافيير أجيرى المدير الفني لمنتخب مصر باللاعب أحمد حسن كوكا بدلاًمن حسين الشحات.

وفى الدقيقة 53 نجح مروان محسن في تسجيل الهدف الثانى للمنتخب بعد أن تلقى تمريرة من كوكا ليراوغ مدافعى سوازيلاند ويسدد الكرة في الشباك.

وقام أجيري في الدقيقة 73 بإجراء التبديل الثاني وخرج مروان محسن، وحل بدلاً منه محمد محمود، وشهدت المباراة بعدها هدوء نسبي وانحصر اللعب في وسط الملعب.

وتوقفت أحداث المباراة في الدقيقة 82 بسبب إصابة أحمد حسن كوكا، ليجري المنتخب تغيير اضطراري ويدفع بـ سام مرسي بدلاً من كوكا المصاب.

وتمر دقائق المباراة المتبقية بلا جديد ليرفع الفراعنة رصيده إلى تسع نقاط، ويتساوى مع منتخب تونس، ولكن يتفوق الأخير في المواجهات المباشرة.

مباراة سوازيلاند ومصر

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء

جانب من اللقاء