منتخب مصر يطير لتوجو اليوم بطائرة خاصة

منتخب مصر يطير لتوجو اليوم بطائرة خاصة
منتخب الفراعنة
https://www.sba7egypt.com/?p=378768
مكة كريم سعيد
موقع صباح مصر
مكة كريم سعيد

يطير منتخب مصر بقيادة حسام البدرى في الثانية عشرة ظهر اليوم الاحد لتوجو على متن طائرة خاصة ، حيث يخوض الفراعنة الثلاثاء المقبل مباراة هامة مع نظيره توجو بالعاصمة التوجولية في الجولة الرابعة لتصفيات كأس الأمم الافريقية الكاميرون 2022.ويفتقد منتخب مصر في مباراتيه أمام توجو محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الذى أصيب بفيروس كورونا ، وانتهت المواجهة الأولى التي جمعت مصر وتوجو بتعادل الفريقين في 10 مارس 1984 .

وكشف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سيكون هو قائد الفراعنة مؤكداً عدم تغيير نظام شارة الكابتن واتباع نظام الاقدمية وعدم منحها لمحمد صلاح أسطورة ليفربول الانجليزى.

وتعادل منتخب كينيا مع نظيره جزر القمر بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمعهما منذ أيام بالعاصمة الكينية.

واستدعى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر خمسة محترفين لمواجهة توجو هم محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا .

وضم حسام البدرى مدرب الفراعنة ستة لاعبين من الأهلى هم محمد الشناوى ومحمد هانى وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة.

وضم حسام البدرى سبعة لاعبين من بيراميدز هم عبد الله السعيد وعلى جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى وأحمد توفيق ورمضان صبحى والمهدى سليمان فيما ضم محمد بسام من طلائع الجيش وحسام حسن وأحمد أبو الفتوح من سموحة وأكرم توفيق من الجونة فيما تم استبعاد طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الامامية في أول مران للفراعنة.

أقرأ أيضاً

بدر بانون يظهر في الاهلى اليوم لأول مرة