منتخب اليد يفوز على الجزائر ويلاقي تونس في نصف نهائي أمم أفريقيا

منتخب اليد يفوز على الجزائر ويلاقي تونس في نصف نهائي أمم أفريقيا
منتخب اليد يفوز على الجزائر
https://www.sba7egypt.com/?p=569440
ايه جبر
موقع صباح مصر
ايه جبر

منتخب اليد يفوز على الجزائر في المباراة التي جمعت بين المنتخبين مساء اليوم الجمعة الموافق 15 يوليو الجاري داخل مجمع الدكتور حسن مصطفى في مدينة السادس من أكتوبر. ضمن فعاليات الدور الربع النهائي من بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 في نسختها الخامسة والعشرين، وتمكن المنتخب صاحب الضيافة لهذه البطولة في تخطي دور الثمانية، والتأهل إلى نصف النهائي؛ ليلاقي المنتخب العربي الشقيق “منتخب تونس”.

منتخب اليد يفوز على الجزائر في ربع نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022

واصل منتخب مصر لكرة اليد سلسلة انتصاراته في بطولة أمم أفريقيا 2022 التي تستضيفها مصر خلال شهر يوليو الجاري، واستطاع المنتخب تحقيق الفوز الثالث له على التوالي على حساب منتخب الجزائر. في المباراة التي جمعت بينهما. ضمن منافسات الدور الربع النهائي من البطولة القارية، والتي انتهت بفوز أصحاب الديار بنتيجة 34/19.

منتخب اليد يقابل تونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

وللمرة الثالثة على التوالي في بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022، يلاقي المنتخب المصري منتخب عربي. بعد أن سبق وواجه منتخب المغرب في دور المجموعات من البطولة، ثم منتخب الجزائر في ربع النهائي، والمباراة القادمة سوف تجمعه مع منتخب تونس في الدور النصف النهائي من أمم أفريقيا لكرة اليد 2022. بعد أن تمكن نسور قرطاج من تخطي دور الثمانية، عقب فوزه على حساب منتخب جمهورية الكونغو، بنتيجة 40/34.

منتخب اليد يفوز على الجزائر

منتخب اليد يفوز على الجزائر

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

على الرغم من أن مباراة مصر والجزائر في ربع نهائي الأمم الأفريقية لكرة اليد 2022، قد أقيمت مساء اليوم الجمعة 15/7/2022. إلا أن مباراة مصر وتونس في نصف نهائي المسابقة القارية سوف يقام في اليوم التالي مباشرًة، وهو اليوم السبت الموافق 16 من شهر يوليو الجاري، حيث من المقرر أن تنطلق هذه المباراة على أرضية أحد ملاعب مجمع د. حسن مصطفى في مدينة 6 أكتوبر في تمام الساعة:

  • التاسعة مساءًا بتوقيت مصر.
  • الثامنة مساءًا بتوقيت دول المغرب العربي.
  • العاشرة مساءًا بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة قطر.
  • الحادية عشر مساءًا بتوقيت دولة الإمارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وتونس في نصف نهائي أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 

بسبب حصول مجموعة قنوات أون تايم سبورت المفتوحة على القمر الصناعي النايل سات .. على حقوق نقل جميع لقاءات بطولة أمم أفريقيا لكرة اليد 2022 حصريًا. فإن مباراة الدور النصف النهائي من المسابقة القارية التي سوف تجمع بين مصر وتونس. سوف يتم نقل عبر هذه القنوات، وبالتحديد على القناة الثالثة “ON TIME Sports 3HD”.