ملخص بطولة أمم أوروبا 2020

ملخص بطولة أمم أوروبا 2020
موعد مباراة إسبانيا وبولندا بطولة كأس أمم أوروبا 2020
https://www.sba7egypt.com/?p=493378
صباح مصر
موقع صباح مصر
صباح مصر

انتهت بطولة أمم أوروبا 2020 بإيطاليا بصفتها الفائز بالتتويج للمرة الثانية في تاريخ بطولة أوروبا. إنها الذكرى الستون لمثل هذا الحدث المرموق ، لذا فإن التوترات شديدة بالنسبة لأكبر حدث كرة قدم في القارة. فيما يلي ملخص للحدث:
ملخص البطولة

تصادف الذكرى السنوية الستون لبطولة أوروبا يورو 2020 ، لذا كان من المفترض أن تكون أكبر من أي بطولة سابقة لها على الإطلاق. بدأت الخطط الخاصة بالشكل والتغطية في عام 2012. ويتضمن جزء من تلك المناقشات 11 مدينة من جميع البلدان المشاركة ستستضيف كل مباراة في النهائيات. على الرغم من أن الأماكن ظلت كما هي ، إلا أن العديد من العناصر كان عليها أن تخضع لتغييرات كبيرة بسبب التقدم في التكنولوجيا ووباء عام 2020.

حكم مساعد فيديو (VAR)

يبتهج المتفرجون لأن الحكام أصبحوا الآن أكثر دقة في مكالماتهم أكثر من أي وقت مضى. لأول مرة في التاريخ ، تطبق كرة القدم حكم فيديو مساعد (VAR) لتسجيل وإرجاع كل لحظة من المباراة. المكالمات الأكثر دقة ليست مجرد نعمة للرياضيين ولكن أيضًا للمراهنين في موقع المراهنات الرياضية ومواقع الكازينو.

تمت كتابة حكم الفيديو المساعد في قوانين كرة القدم في عام 2018 ، لذا كانت هذه النسخة من البطولة أول إصدار يستخدمه في الألعاب على الإطلاق. يساعد في تقليل الأخطاء البشرية التي يمكن أن تؤثر على المباريات لذا فهي مناسبة لمثل هذه البطولة المهمة.

استضف الملاعب لكل مباراة

تم اختيار المدن التالية كملاعب لمباريات يورو 2020. تم اختيار 11 مدينة لاستيعاب الأحداث لجميع الفرق الـ 24 خلال دور المجموعات ودور الـ 16. على عكس يورو 2016 السابقة حيث جاءت جميع المدن الـ 11 من فرنسا ، كل من هذه المدن من دول مختلفة.

امستردام هولندا

باكو ، أذربيجان

مدينة بوخارست، رومانيا

بودابست ، المجر

كوبنهاجن، دينيمارك

غلاسكو ، اسكتلندا

لندن، إنجلترا

ميونخ المانيا

روما، إيطاليا

سانت بطرسبرغ ، روسيا

إشبيلية ، إسبانيا

ملخص الألعاب

بدأت مراحل المجموعة في 11 يونيو حيث تنافس جميع المشاركين الـ 24 ليصبحوا ضمن 16 مجموعة في النهائيات. استغرقت جميع المباريات ثلاثة أسابيع حتى تم اختيار أفضل اثنين من كل فريق بالإضافة إلى المراكز الأربعة الأولى في الأحداث.

الفائزون من كل مجموعة:

المجموعة الأولى: إيطاليا

المجموعة الثانية: بلجيكا

المجموعة الثالثة: هولندا

المجموعة الرابعة: إنجلترا

المجموعة الخامسة: السويد

المجموعة السادسة: فرنسا

الوصيف في كل مجموعة

المجموعة الأولى: ويلز

المجموعة الثانية: الدنمارك

المجموعة الثالثة: النمسا

المجموعة الرابعة: كرواتيا

المجموعة الخامسة: أسبانيا

المجموعة السادسة: ألمانيا

أفضل أربعة فرق للتأهل

سويسرا من المجموعة الأولى

أوكرانيا من المجموعة ج

التشيك من المجموعة الرابعة

البرتغال من المجموعة السادسة

فازت إيطاليا على بلجيكا في ربع النهائي في ميونيخ. استضافت سانت بطرسبرغ الحدث بين إسبانيا وسويسرا حيث خرجت الأولى منتصرة. فازت إنجلترا بالمباراة ضد أوكرانيا في روما بفارق 4-0. انتقلت الدنمارك إلى نصف النهائي بعد فوزها على جمهورية التشيك في باكو.

استضافت لندن جميع المباريات الثلاث الأخيرة في يورو 2020 وشهدت تعادل إيطاليا 1-1 مع إنجلترا. فازت إيطاليا بركلات الترجيح بنتيجة 3-2 ، وبذلك أعلنت أنها الفائز في البطولة. هذا هو الفوز الثاني لإيطاليا في بطولة أمم أوروبا حيث كان أول فوز لها في عام 1968.

المراهنات الرياضية ليورو 2020

تعتبر بطولة أمم أوروبا 2020 أكبر بطولة كرة قدم في أوروبا ، لكن نفوذها وشهرتها يمتدان إلى ما وراء القارة. حتى إذا لم يتم الاستثمار في البلدان غير المشاركة ، فلا يزال موضوعًا شائعًا للمراهنات الرياضية. يمكنك مشاهدة كل من الشرق الأوسط وآسيا والأمريكتين لمشاهدة تاريخ جيرانهم يتكشف أو قم بزيارة أحد مواقع المراهنات الرياضية والكازينو للمراهنة على المنتخبات الوطنية.