اخبار الرياضة

مقارنة بين مصر وتوجو على الصعيد الافريقى والعالمى قبل صدام الليلة

يخوض منتخب مصر في التاسعة مساء اليوم السبت مباراة هامة مع نظيره توجو على ستاد القاهرة الدولى في الجولة الثالثة لتصفيات كأس الأمم الافريقية ، ويتواجد منتخب مصر المركز السابع على الصعيد الافريقى والمركز 52 عالمياً برصيد 142 نقطة بينما يتواجد منتخب توجو في المركز 34 افريقيا والمركز 126 عالمياً برصيد 1127 نقطة .

ويفتقد منتخب مصر في مباراتيه أمام توجو محمد صلاح مهاجم ليفربول الانجليزى الذى أصيب بفيروس كورونا ، وكشف حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر أن عبد الله السعيد لاعب بيراميدز سيكون هو قائد الفراعنة مؤكداً عدم تغيير نظام شارة الكابتن واتباع نظام الاقدمية وعدم منحها لمحمد صلاح أسطورة ليفربول الانجليزى.

وتعادل منتخب كينيا مع نظيره جزر القمر بهدف لكل فريق في اللقاء الذى جمعهما منذ أيام بالعاصمة الكينية.

واستدعى حسام البدرى المدير الفني لمنتخب مصر خمسة محترفين لمواجهة توجو هم محمد صلاح ومحمد الننى ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازى وأحمد حسن كوكا .

وضم حسام البدرى مدرب الفراعنة ستة لاعبين من الأهلى هم محمد الشناوى ومحمد هانى وأيمن أشرف وعمرو السولية وحمدى فتحى ومحمد مجدى أفشة.

وضم حسام البدرى سبعة لاعبين من بيراميدز هم عبد الله السعيد وعلى جبر وأحمد أيمن منصور ومحمد حمدى وأحمد توفيق ورمضان صبحى والمهدى سليمان فيما ضم محمد بسام من طلائع الجيش وحسام حسن وأحمد أبو الفتوح من سموحة وأكرم توفيق من الجونة فيما تم استبعاد طاهر محمد طاهر جناح المقاولون العرب بعد تعرضه للإصابة بشد في العضلة الامامية في أول مران للفراعنة.

أقرأ أيضاً

تعرف على التشكيل المتوقع لمنتخب مصر أمام توجو الليلة

مكة كريم سعيد

Recent Posts

اعتماد نتيجة الصف الخامس الإبتدائي الفصل الدراسي الثاني 2024 في محافظة دمياط

واصلت المدارس بنطاق ادارات محافظة دمياط التعليمية، اليوم في اعتماد وظهور نتيجة الصف الخامس الإبتدائي…

ساعتين ago

رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الترم الثاني 2024

نوفر في هذا المقال الحصول علي رابط استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة بورسعيد الفصل الدراسي…

ساعتين ago