نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو الدوري الايطالي

نستعرض عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو التى اقيمت اليوم الاربعاء 15 يوليو حيث يلتقي الفريقين في منافسات بطولة  دوري المحترفين الايطالى من مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع الـ33 ونتابع المباراة اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة يوفنتوس وساسولو

تنطلق مباراة يوفنتوس ضد ساسولو مساء اليوم في منافسات الدورى الايطالي من اياب الاسبوع الثالث والثلاثون من مواجهات الدور الثانى من الكالتشيو في توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:45 مساء بتوقيت فى السعودية وننقل عبر موقع صباح مصر مشاهدة مباريات اليوم حصريا اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلتقي يوفنتوس مع ساسولو في مواجهة الاياب اليوم وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بالتعادل الايجابي بين الفريقين بهدفين لكلا منهما ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره وعشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات اليوم في الدورى الايطالي اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

بطولة الدورى الايطالي للمحترفين

توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت مصر

نتيجة مباراة يوفنتوس وساسولو الدورى الايطالي

انتهي اللقاء الذى جمع فريقي يوفنتوس وساسولو بالتعادل الايجابي بين الفريقين بثلاثة اهداف لكل فريق في اللقاء الذى اقيم فى منافسات اياب الدورى الايطالي

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الحديد والأسمنت اليوم الاثنين 29-4-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض التفاصيل الكامله عن أسعار الحديد والأسمنت لكل الانواع في الاسواق خلال اليوم الاثنين الذي يوافق 29…

58 دقيقة ago

حالة الطقس اليوم الأثنين 29-4-2024 في محافظات مصر

نتعرف علي توقعات الهيئة العامة للأرصاد الجوية لحالة الطقس اليوم الأثنين التاسع والعشرون من شهر…

ساعة واحدة ago