نتيجة مباراة وادى دجلة والجونة اليوم الدوري المصري

ننقل عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة وادى دجلة والجونة التى تقام في منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز مساء اليوم الاربعاء الموافق 14 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب السلام في مواجهات الاسبوع ال33 من الدوري المصري ونتابع المباراة اون لاين.

مشاهدة مباراة وادى دجلة والجونة بث مباشر

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة وادي دجلة ضد الجونة في مواجهات الاياب من الاسبوع الثالث والثلاثون من بطولة الدوري المصري وقد انتهى لقاء الذهاب بينهما في الدور الاول بفوز فريق الجونة بهدف دون رد ونتابع مشاهدة مباريات اليوم في الدوري المصري في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة وادى دجلة مع الجونة في منافسات الدوري الممتاز المصري حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد الجيش ببرج العرب مباراة وادى دجلة والجونة في توقيت الساعة 17:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 18:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

حقق فريق الجونة الفوز على وادي دجلة بهدفين دون رد في اللقاء الذى جمع بينهما في منافسات الدوري المصري

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

تفريغ 12700 طن سكر و 4688 طن ابلاكاش على ارصفة ميناء دمياط

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

38 دقيقة ago

برقم الجلوس نتيجة الشهادة الاعدادية بالجيزة الترم الثاني 2024.. نتيجة 3 اعدادي ظهرت الان محافظة الجيزة

برقم الجلوس ننشر نتيجة الشهادة الاعدادية محافظة الجيزة الترم الثاني للعام 2024 بعد أن تم…

39 دقيقة ago