اخبار الرياضة

نتيجة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بطولة الدوري الألماني

يقابل فريق هيرتا برلين نظيرة آينتراخت فرانكفورت، اليوم السبت الموافق 13 من شهر يونيو الجاري، حبث يلتقي الفريقين Hertha Berlin vs Eintracht Frankfurt على ملعب أوليمبستشن، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت

وننقل لقاء هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب أوليمبستشن، حيث يدخل فربق هيرتا برلين المباراة وهو يحتل المركز التاسع رصيد 38 نقطة، فيما يقطن نظيرة آينتراخت فرانكفورت في المركز الحادي عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الدوري الألماني، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
فرانكفورت يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة هيرتا برلين وآينتراخت فرانكفورت بطولة الدوري الألماني
حقق فريق آينتراخت فرانكفورت الفوز على نظيرة هيرتا برلين، بأربعة أهداف مقابل هدف واحد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الألماني.

أسماء حمدان

Recent Posts

استقرار أسعار الخضروات اليوم الخميس 06-06-2024 … تعرف على احدثها

ننشر متوسط أسعار الخضروات من خلال الاسواق المصرية، بحسب اليوم الخميس 6 من يونيو الجاري، في ظل…

54 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار الدرهم الإماراتي اليوم الخميس 06-06-2024 بالتعاملات الرسميه من خلال الجنيه

ننشر التفاصيل الكامله عن أسعار الدرهم الإماراتي التي يتم التعامل عليها رسميا بحسب البيع والشراء، من خلال…

ساعتين ago