ملخص مباراة مصر والسويد كأس العالم لكرة اليد

ملخص مباراة مصر والسويد كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة مصر وبلجيكا
https://www.sba7egypt.com/?p=415187
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

نوفر اليكم مشاهدة مباراة مصر والسويد بث مباشر، في المباراة الثالثة لمنتخب الفراعنة، التي يترقبها الملايين من المشاهدين والمتابعين من محبي المنتخب المصري بشكل خاص ومتابعي بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 بشكل عام.

 

بث مباشر مباراة مصر والسويد كرة اليد

ومن المرتقب أن يلتقي الفراعنة في لقاء ناري مع المنتخب السويدي في تمام الساعة السابعة من مساء اليوم الاثنين الموافق 18 من شهر يناير الجاري، وذلك بعد أن تغلب كل منهما على منتخبي تشيلي ومقدونيا الشمالية بنتيجة كبيرة، لذلك نعمل على تقديم بث مباشر مباراة مصر والسويد من خلال هذا المقال للاستمتاع بمشاهدة المباراة من المنزل.

وحققت مصر فوزاً كبيراً أمام المنتخب التشيلي في مباراة الافتتاح التي تم إقامتها في استاد القاهرة بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث انتهت المباراة بنتيجة 35 إلى 29 لصالح الفراعنة، بينما كان الانتصار اكبر في المباراة الثانية التي أقيمت بين المنتخب المصري والمنتخب المقدوني، والتي انتهت أيضا بفارق كبير في النقاط 39 إلى 19 لصالح الفراعنة.

 

مشاهدة مباراة مصر والسويد بث مباشر

وفي سياق متصل تغلبت السويد على نفس الفريقين بنتيجة 32 إلى 20 أمام مقدونيا، بينما حققت فوزا كبيرا امام المنتخب التشيلي بنتيجة 41 إلى 26 لصالح السويد، وها نحن ذا على أعتاب عقد المواجهة النارية بين المنتخبين المصري والسويدي، لذلك يمكنكم مشاهدة مباراة مصر والسويد بث مباشر من خلال الكود التالي:

ملخص مباراة مصر والسويد كأس العالم لكرة اليد