نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الدوري الانجليزي

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس التى تقام اليوم الخميس الموافق 16 من شهر يوليو، الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر حيث يستضيف اللقاء ستاد سيلهرست بارك ضمن منافسات الجولة الـ36 من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس

ننقل مباراة مانشستر يونايتد ضد كريستال بالاس حصريا عبر موقع صباح مصر حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب سيلهرست بارك ويدخل فريق مانشستر يونايتد اللقاء وهو في الترتيب الخامس بعدد 59 نقطة، فيما يحتل فريق كريستال بالاس المركز ال13  برصيد 42 نقطة في جدول ترتيب البريميرليج، ونتابع مباريات اليوم بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات اليوم  اون لاين مجانا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر

نتابع مباراة مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس عبر موقع صباح مصر من خلال يلا كورة مباشر اليوم في نقل حصري أون لاين ضمن منافسات الجولة السادسة والثلاثون من بطولة الدوري الإنجليزي، في خدمه مجانيه يقدمها موقعنا صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، بجودة عالية لحظة بلحظة.

توقيت الساعة التاسعة والربع مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة العاشرة والربع مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة مانشستر يونايتد وكريستال بالاس الدورى الانجليزى

انتهت مباراة مانشستر يونايتد مع كريستال بالاس بفوز فريق مانشستر يونايتد بهدفان دون رد في اللقاء الذى اقيم في منافسات الدورى الانجليزى

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الحديد والأسمنت اليوم الجمعة 24-5-2024 في الاسواق المصرية

نستعرض أسعار الحديد والأسمنت بجميع الانواع في الاسواق من خلال اليوم الجمعة 24 مايو الجاري، مع زيادة…

25 دقيقة ago

ننشر تفاصيل مواعيد الصلاة اليوم الجمعة 24-5-2024 في دمياط

تقدم بوابتنا بيانات هيئة المساحة المصرية التي تتضمن مواعيد الصلاة في التوقيت المحلي من خلال محافظة دمياط،…

ساعة واحدة ago