اخبار الرياضة

الدوري الالماني نتيجة مباراة لايبزيج وبادربورن

يستقبل ملعب ريد بول أرينا مباراة لايبزيج وبادربورن في منافسات الدوري الالماني اليوم السبت 6 يونيو في اطار مواجهات الاسبوع الثلاثون من اياب البوندسليجا الالماني ونتابع عبر موقع صباح مصر مباريات الدورى الالماني في تحديث اون لاين.

 

تنطلق مباراة لايبزيج مع بادربورن في منافسات الاياب من الدور الثاني في البوندسليجا الالمانى في تمام الساعة 03:30 مساء بتوقيت القاهرة والساعة 04:30 مساء بتوقيت السعودية ونتابع اللقاء لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

مشاهدة مباراة لايبزيج وبادربورن

يلتقي فريق لايبزيج مع مع فريق بادربورن في مواجهة الاياب اليوم وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز لايبزيج بثلاثة اهداف لهدفان ويقدم موقع صباح مصر متابعة حصرية للقاء ومشاهدة مباريات الدورى الالمانى اون لاين.

نتيجة مباراة لايبزيج وبادربورن

حسم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق نتيجة مباراة لايبزج وبادربورن التى اقيمت في منافسات الاسبوع الثلاثون من الدور الثاني في البوندسليجا الالماني اليوم.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

بداية من الخميس المقبل ارتفاع جديد في درجات الحرارة على دمياط

اكدت توقعات هيئة الارصاد الجوية، اليوم على ان تشهد البلاد وخاصة السواحل الشمالية، وعلى راسها…

7 دقائق ago

رفع كفاءة غرف الصرف الارضية جانبي طريق شطا بدمياط

اكد المهندس محمد رزق رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمياط، على مواصلة الجهود لخدمة المواطنين…

57 دقيقة ago