نتيجة مباراة فرنسا والنمسا كأس العالم لكرة اليد

نتيجة مباراة فرنسا والنمسا كأس العالم لكرة اليد
مشاهدة مباراة فرنسا والبرتغال بث مباشر كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=414143
فاطمة ديب
موقع صباح مصر
فاطمة ديب

مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر كأس العالم لكرة اليد هي ما ينشغل به الملايين من محبي رياضة كرة اليد، حيث تنطلق المباراة اليوم السبت الموافق 16 يناير 2021 ب6 أكتوبر في الساعة السابعة مساءا، حيث كانت بداية أولى مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال يوم الأربعاء الماضي الموافق 13 من شهر يناير الجاري.

 

مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر

ويرجع انشغال المواطنين بمشاهدة مباراة فرنسا والنمسا بث مباشر، إلى القرار الصادر من جمهورية مصر العربية بعدم حضور الجماهير المباراة حفاظا من الدولة على سلامة كل من مواطنيها وضيوفها على حد السواء، من انتشار عدوى فيروس كورونا المستجد بينهم.

لذلك يقدم موقع صباح مصر بث مباشرة للمباراة ليتم متابعتها من المنزل بكل سهولة، وتتم مباراة فرنسا والنمسا في اليوم الرابع من بدء مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021.

 

بث مباشر مباراة فرنسا والنمسا كرة اليد

وقد حصلت قناة أون تايم سبورت 3 على حق بث مباشر لنقل مباريات كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021، وعليه يمكنكم مشاهدة مباراة فرنسا والنمسا كأس العالم لكرة اليد للرجال من خلالها، وحتى يتمكن المواطنين من متابعة المباراة بأفضل دقة وجودة للصوت والصورة على القناة الناقلة لها.

وهي قناة أون تايم سبورت 3، يجب ضبط الاشارة على التردد الجديد الخاص بها وهو 12303، معدل الترميز 27500، قمر صناعي نايل سات، استقطاب أفقي، والآن نقدم لكم نتيجة مباراة فرنسا والنمسا كأس العالم لكرة اليد كالتالي: 35 : 28 للمنتخب الفرنسي

 

      نتيجة مباراة         عدد الأهداف
فرنسا 35
النمسا 28