نتيجة مباراة فرنسا والمجر كأس العالم لكرة اليد 

نتيجة مباراة فرنسا والمجر كأس العالم لكرة اليد 
بث مباشر مباراة فرنسا والسويد كأس العالم لكرة اليد
https://www.sba7egypt.com/?p=419948
فاطمة عبدالحميد
موقع صباح مصر
فاطمة عبدالحميد

مشاهدة مباراة فرنسا والمجر تعد واحدة من أهم وأبرز مباريات دور ربع النهائي التي ينتظرها ملايين من عشان رياضة كرة اليد، والتي تأتي ضمن مباريات دور الثمانية من بطولة كأس العالم لكرة اليد للرجال 2021 المقامة في مصر، منذ يوم 13 يناير إلى يوم 31 بتتويج منتخبا واحدا فقط يحصد اللقب.

 

منتخبات دور ربع النهائي بمونديال اليد

وتمكن 8 منتخبات من حصد النقاط التي تمكنهم من الصعود للدور ربع النهائي من بطولة كرة اليد 2021، وعلى رأسها منتخب الفراعنة الذي اللى بلاءا حسنا على مدار المرحلتين السابقتين بالمرحلة التمهيدية والرئيسية، ويلتقي اليوم في مباراة نارية لا يرجح أن تكون سهلة على الاطلاق في مواجهة المنتخب الدنماركي، لتكون الـ6 منتخبات المتبقية هي فرنسا و المجر، السويد وقطر، إسبانيا والنرويج.

 

بث مباشر مباراة فرنسا والمجر دور الثمانية

ويقدم موقع صباح مصر، بث مباشر مباراة فرنسا والمجر المقرر أن تقام اليوم ضمن مباريات دور الثمانية، ليتأهل واحد من المنتخبين لدور النصف نهائي بعد ذلك، وتنفرد شبكة أون تايم سبورتس بنقل المباريات التي يتم إقامتها بدون تواجد جماهيري، تنفيذا للإجراءات الوقائية والاحترازية المتخذة للحماية من فيروس كورونا المستجد.

 

مشاهدة مباراة فرنسا والمجر بث مباشر

ويمكنكم قرائنا مشاهدة مباراة فرنسا والمجر بث مباشر الان من خلال الكود التالي، والتي تنطلق في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت القاهرة العاشرة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتقام في صالة الدكتور حسن مصطفى بـ6 أكتوبر، واليكم كود البث:

نتيجة مباراة عدد الأهداف
فرنسا 35
المجر 32