نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بطولة الدوري الاسباني

نتابع نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في مباريات الدوري الاسباني، اليوم الجمعة الموافق 10 من يوليو، ضمن منافسات اياب الجولة الـ 35 من بطولة الدوري الإسباني على ملعب الفريدو دي ستيفانو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو ألافيس

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى من اياب الاسبوع الخامس والثلاثون من مواجهات الدور الثانى في توقيت الساعة 22:00 مساء بتوقيت مصر والساعة 23:00 مساء بتوقيت السعودية ونتابع مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مباريات اليوم

حيث يلتقي فريق ريال مدريد وديبورتيفو الافيس في مباراة الاياب في الاسبوع ال35 من الليجا الاسباني وقد انتهى لقاء الذهاب بينهم بفوز ريال مدريد بهدفين لهدف ويقدم موقع صباح مصر متابعة حصرية للقاء ومشاهدة مباريات اليوم في الدورى الاسبانى اون لاين بجودة عالية لحظة بلحظة.

بطولة الدورى الاسبانى للمحترفين

توقيت الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعودية

نتيجة مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس بطولة الدوري الاسباني
حقق فريق ريال مدريد الفوز على نظيرة ديبورتيفو ألافيس، بهدفين دون رد خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإسباني.

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ندوة توعوية عن الأمراض المستوطنة لأعضاء مركز شباب الزعاترة بدمياط

عقد مركز شباب الزعاترة بدمياط، ندوة توعية بعنوان الامراض المستوطنة ، ضمن خطة نشاط الوعى…

18 دقيقة ago

مركز شباب مدينة فارسكور بدمياط يعقد ندوة ثقافية احتفالًا بعيد تحرير سيناء

عقد مركز شباب مدينة فارسكور بدمياط، اليوم ندوة ثقافية احتفالًا بعيد تحرير سيناء بمشاركة35 من…

ساعة واحدة ago