نتيجة مباراة ريال بيتس وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة ريال بيتس وإسبانيول، اليوم الخميس الموافق 25 من شهر يونيو الجاري، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر، حيث يتقابل Real Betis vs Espanyol، على ستاد نيوفيامارين، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ريال بيتس وإسبانيول

وننقل لقاء ريال بيتس وإسبانيول حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب نيوفيامارين، حيث يدخل ريال بيتس المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 34 نقطة، فيما يحتل نظيرة إسبانيول المركز الأخير برصيد 24 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة ريال بيتس وإسبانيول يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، متابعة مباراة ريال بيتس وإسبانيول، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين ريال بيتس وإسبانيول وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة ريال بيتس وإسبانيول بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق ريال بيتس الفوز على نظيرة إسبانيول، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما اليوم ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني.

أسماء حمدان

Recent Posts

ننشر قائمة أسعار الأسماك واللحوم اليوم الخميس 06-06-2024 في اسواق مصر

ننشر القائمة المحدثة لجميع أسعار الأسماك واللحوم بحسب جميع الانواع في اسواق مصر، بحساب اليوم الخميس 6 من يونيو…

15 دقيقة ago

ننشر تفاصيل أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري اليوم الخميس 06-06-2024

تقدم بوابتنا الاحدث من أسعار العملات بالتعامل على الجنيه المصري، لحساب البنوك التي يتم التعاملات عليها،…

ساعة واحدة ago