نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وأوساسونا بطولة الدوري الإسباني

نتابع نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس ونظيرة أوساسونا، اليوم الأربعاء الموافق 24 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مصر، حيث يتقابل Osasuna vs Alves، على ستاد مينديزوروزا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة ديبورتيفو ألافيس وأوساسونا

وننقل لقاء ديبورتيفو ألافيس وأوساسونا حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب مينديزوروزا، حيث يدخل ديبورتيفو ألافيس المباراة وهو يحتل المركز الثالث عشر برصيد 35 نقطة، فيما يحتل نظيرة أساسونا المركز الثاني عشر برصيد 35 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة ديبورتيفو ألافيس وأساسونا يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، متابعة مباراة ديبورتيفو ألافيس وأساسونا، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين ديبورتيفو ألافيس وأساسونا وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة ديبورتيفو ألافيس وأساسونا بطولة الدوري الإسباني
حقق فريق أساسونا الفوز على نظيرة ديبورتيفو ألافيس ، بهدف دون رد، خلال اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإسباني.

أسماء حمدان

Recent Posts

ننشر اخر أسعار الريال السعودي اليوم الجمعة 31-5-2024 في مقابل الجنيه المصري

ننشر اخر أسعار الريال السعودي بحسب اليوم الجمعة 31 من شهر مايو الجاري، في التداول الرسمي من…

8 دقائق ago

ارتفاع درجات الحرارة مع طقس حار على دمياط اليوم الجمعة 31-5-2024

تشير توقعات هيئة الارصاد الجوية الى ارتفاع درجات الحرارة حيث يسود طقس حار بمدن وقرى…

ساعة واحدة ago