نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش اليوم كأس مصر

ننقل عبر موقع صباح مصر نتيجة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش التى تقام في منافسات بطولة كأس مصر مساء اليوم الاربعاء الموافق 14 من اكتوبر حيث يلتقي الفريقين على ارض ملعب المقاولون العرب في مواجهات الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر ونتابع المباراة اون لاين.

 

مشاهدة مباراة بيراميدز وطلائع الجيش

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في مواجهات الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر ويسعى كلا من الفريقين الى تحقيق الفوز والصعود للدور التالي من البطولة ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من كأس مصر في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة بيراميدز وطلائع الجيش في منافسات الدور الربع نهائي من بطولة كأس مصر حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الدوري الممتاز اون لاين.

يستضيف ستاد المقاولون العرب مباراة بيراميدز وطلائع الجيش في توقيت الساعة 20:30 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 21:30 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

حقق فريق طلائع الجيش الفوز على بيراميدز بركلات الترجيح بثلاثة اهداف مقابل هدف في منافسات بطولة كأس مصر

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

رئيس منطقة دمياط الازهرية يتفقد اعمال امتحانات الشهادة الثانوية الدور الأول 2024

انطلقت صباح اليوم السبت، بمنطقة دمياط الأزهرية، امتحانات الشهادة الثانوية الأزهريةِ الدور الأول للعام الدراسى…

9 دقائق ago

ندوات توعوية بمركز شباب الإسماعيلية بدمياط لترسيخ قيم الولاء والانتماء

واصلت إدارة تنفيذ البرامج والمشروعات شباب بمديرية الشباب والرياضة بدمياط، جهودها من خلال النادى الثقافى،…

50 دقيقة ago