اخبار الرياضة

مباراة بني ياس وحتا دوري الخليج العربي الاماراتي

مشاهدة مباراة بني ياس وحتا Beni yass Vs Hatta، اليوم الأحد الموافق 15 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، مباشر في نقل مباشر وحصري اليوم بجودة عالية من خلال موقع كورة أون.

مشاهدة مباراة بني ياس وحتا
بث مباشر مشاهدة بني ياس وحتا، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، اليوم الأحد الموافق 15 من شهر ديسمير الجاري، على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة المباراة في نقل مباشر وحصري أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر الب المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب مباشر.

مشاهدة مباراة حتا
بث مباشر مباراة اليوم حتا، حيث يحتل المركز الثاني عشر برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة بني ياس، على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع أون.

مشاهدة مباراة بني ياس
بث مباشر مباراة اليوم بني ياس، حيث يحتل المركز العاشر برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يلتقى بنظيرة حتا، على ستاد بني ياس، ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة دوري الخليج العربي الإماراتي، ويمكن متابعة بث مباشر لمباراة اليوم أون لاين بجودة عالية عبر موقع كورة أون.

موعد مباراة بني ياس وحتا دوري الخليج العربي الإماراتي
الساعة 06:30 مساء بتوقيت مصر.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت السعودية.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت الأردن.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت سوريا.
الساعة 07:30 مساء بتوقيت فلسطين.

Admin

أحمد رشدي.. كاتب مقالات إخبارية ورياضية وإجتماعية العمل: مدير موقع صباح مصر جوال 00201010337544 للتواصل ahmadrshdy@gmail.com

Recent Posts

انخفاض سعر الدولار في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء أمام الجنيه المصري

انخفاض ملموس في سعر الدولار بختام تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق السابع من شهر مايو في…

5 دقائق ago

وصول 64 الف طن قمح الى ارصفة ميناء دمياط عبر السفينة CPT DIMITRIOS S

أصدر المركز الإعلامي لهيئة ميناء دمياط بياناً اعلاميا جاء فيه ان الميناء استقبل خلال الـ…

7 دقائق ago