اخبار الرياضة

نتيجة مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني

يلتقي فريقي بلد الوليد وسيلتا فيجو، اليوم الأربعاء الموافق 17 من شهر يونيو الجاري، الساعة السابعة والنصف بتوقيت مصر، حيث يتقابل Athletic Bilbao vs Eibar، على ستاد نويفو جوسي زوربيلا، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني.

مشاهدة مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو

وننقل لقاء بلد الوليد وسيلتا فيجو حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب نويفو جوسي زوربيلا، حيث يدخل فربق بلد الوليد المباراة وهو يحتل المركز الرابع عشر برصيد 32 نقطة، فيما يحتل نظيرة سيلتا فيجو المركز السابع عشر عشر برصيد 26 نقطة بجدول ترتيب الليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الدوري الإسباني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين بلد الوليد وسيلتا فيجو وبجودة عالية وأفضل صوت وصورة.

نتيجة مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو بطولة الدوري الإسباني
انتهت المباراة التي جمعت بين بلد الوليد وسيلتا فيجو، بالتعادل السلبي دون أهداف، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرون من بطولة الليجا.

أسماء حمدان

Recent Posts

ننشر تفاصيل أسعار الدواجن والبيض اليوم الاربعاء 29-5-2024 بجميع الانواع في الاسواق

تراجعت اغلب أسعار الدواجن والبيض بعد الارتفاعات الغير مبرره، لكل الانواع بحسب الاسواق في جميع المحافظات،…

45 دقيقة ago

أبرز اللاعبين المصريين في تاريخ الدوري السعودي الممتاز

في هذا المقال سنتعرف على أبرز اللاعبين المصريين الذين شاركوا في دوري المحترفين السعودي. سنستعرض…

ساعة واحدة ago