نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وإيبار اليوم الدوري الاسباني
مشاهدة مباراة برشلونة وأوساسونا
https://www.sba7egypt.com/?p=404429
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نستعرض من موقع صباح مصر نتيجة مباراة برشلونة وإيبار في الدوري الاسباني مساء اليوم الثلاثاء الموافق 29 من ديسمبر ضمن منافسات الاسبوع السادس عشر من مواجهات ذهاب الدور الاول في بطولة الدوري الإسباني للمحترفين على ملعب الكامب نو ونتابع مباريات اليوم حصريا في تحديث مستمر.

 

مشاهدة مباراة برشلونة وإيبار

ننقل عبر موقع صباح مصر مباراة برشلونة وإيبار مساء اليوم في منافسات الدورى الاسبانى من ذهاب الجولة ال16 من ذهاب الليجا الاسباني حيث يحتل البارسا الترتيب ال5 وله 24 نقطة فيما يحتل فريق ايبار الترتيب السابع عشر بعدد خمسة عشر نقطة في جدول الدوري الاسباني ونتابع مشاهدة مباريات اليوم لعشاق الساحرة المستديرة عبر موقع صباح مصر في نقل حصري مباشر.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري للقاء برشلونة ضد إيبار في متابعة حصرية للقاء الذى ينطلق في مواجهات الدورى الاسبانى حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في الليجا اون لاين.

يستضيف ستاد الكامب نو اللقاء الذى يجمع فريقي برشلونة مع إيبار في توقيت الساعة 20:15 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 21:15 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباريات اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما