اخبار الرياضة

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بطولة الدوري الألماني

يقابل فريق بايرن ميونخ نظيرة فرايبورج، اليوم السبت الموافق 20 من شهر يونيو الجاري، حبث يلتقي الفريقين Bayern Munich vs Freiburg على ملعب إليانز أرينا، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت مصر، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني.

مشاهدة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج

وننقل لقاء بايرن ميونخ وفرايبورج، حيث يستضيف لقاء الفريقين ملعب إليانز أرينا، ويدخل فريق بايرن ميونخ المباراة وهو يتصدر البندوسليجا بعدما توج باللقب رسميًا برصيد 76 نقطة، فيما يقطن نظيرة فرايبورج في المركز الثامن 45 نقطة بجدول ترتيب البندوسليجا، ونتابع اللقاء من خلال يلا كورة مباشر مباريات اليوم بث مباشر وشاهدة مباريات اليوم بث مباشر.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
ينقل موقع صباح مصر في بث مباشر مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج يلا كورة مباشر اليوم في بث حي بدون تقطيع أون لاين لحظة بلحظة، مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني، في خدمه مجانيه يقدمها موقع صباح مصر من خلال مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر دون تقطيع، ننقل المباراة بين بايرن ميونخ وفرايبورج عالية وأفضل صوت وصورة لحظة بلحظة.

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وفرايبورج بطولة الدوري الألماني
حقق فربق بايرن ميونخ الفوز على نظيرة فرايبورج، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، ضمن منافسات الجولة الـ33 من بطولة الدوري الألماني.

أسماء حمدان

Recent Posts

الجمعة القادمة ذروة ارتفاع درجات الحرارة في دمياط والعظمى تسجل 36 درجة

حذرت هيئة الارصاد الجوية، اليوم بان ترتفع درجات الحرارة خلال ساعات يوم الجمعة القادمة في…

ساعتين ago

محافظ دمياط تفتتح المرحلة الثانية من مشروع تطوير منطقة اللسان بمدينة رأس البر

فى جولة مسائية جاءت فى إطار الاحتفالات بالعيد القومى لمحافظة دمياط،، افتتحت الأستاذة الدكتورة منال…

3 ساعات ago