نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا الدوري الإيطالي

يقدم موقع صباح مصر نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا التى اقيمت اليوم الخميس 9 يوليو حيث يلتقي الفريقين على ستاد مارك أنتونيو بينتجودي في منافسات بطولة الكالتشيو الايطالى من مواجهات اياب الدور الثاني في الاسبوع الـ31 ونتابع المباراة اون لاين.

مشاهدة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا بث مباشر

تنطلق مباراة انتر ميلان ضد هيلاس فيرونا مساء اليوم في منافسات الدورى الايطالي من اياب الاسبوع الواحد والثلاثون من مواجهات الدور الثانى من الكالتشيو في توقيت الساعة 21:45 مساء بتوقيت مصر والساعة 22:45 مساء بتوقيت فى السعودية وننقل عبر موقع صباح مصر مشاهدة مباريات اليوم حصريا اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

يلتقي انتر ميلان مع هيلاس فيرونا في مواجهة الاياب اليوم وقد انتهت مباراة الذهاب بينهم بفوز انتر ميلان بهدفين مقابل هدف ويقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره وعشاق الساحرة المستديرة ومشاهدة مباريات الدورى الايطالي اون لاين بجودة عالية ثانية بثانية.

بطولة الدورى الايطالي للمحترفين

توقيت الساعة العاشرة الا الربع مساء بتوقيت مصر

توقيت الساعة الحادية عشر الا الربع مساء بتوقيت السعودية.

نتيجة مباراة انتر ميلان وهيلاس فيرونا

انتهى اللقاء الذى جمع الفريقين فى مواجهات الدورى الايطالي بالتعادل الايجابي بهدفين لكلا منهما في منافسات الجولة الواحد والثلاثون

امانى صلاح

كاتبة مقالات في موقع صباح مصر - رياضية - اخبارية - خواطر شعرية - موضة وازياء - حاصلة على ليسانس اداب قسم اجتماع - اجيد اللغة الانجليزية - العمل الاساسى محررة صحفية فى موقع صباح مصر

Recent Posts

ننشر متوسط أسعار الفاكهة اليوم الخميس 9-5-2024

تقدم منصتنا الاحدث من أسعار الفاكهة لكل الانواع، خلال السوق المصري خلال اليوم الخميس 9 لشهر مايو…

31 دقيقة ago

مواقيت الصلاة اليوم الخميس 9-5-2024 في الإسكندرية

ننشر من خلال موقع صباح مصر مواقيت الصلاة اليوم الخميس الموافق التاسع من شهر مايو…

ساعة واحدة ago