نتيجة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو دوري أبطال أفريقيا

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو دوري أبطال أفريقيا
مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو بث مباشر
https://www.sba7egypt.com/?p=187409
أسماء حمدان
موقع صباح مصر
أسماء حمدان

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو بث مباشر حيث يخوض الفريقين Petro Atletico vs Al Wadad، مواجهة اليوم السبت، والموافق 27 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وننقل مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو عبر موقع صباح مصر بث مباشر وحصري وبدون تقطيع وبجودة عالية لمباراة اليوم أون لاين بث مباشر.

مشاهدة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو

حيث يدخل نادي الوداد البيضاوي المباراة وهو يحتل المركز الثاني برصيد 2 نقاط، فيما يقطن نظيرة بلاتنيوم بالمركز الرابع برصيد نقطة، في جدول الترتيب، ومن المقرر أن يلتقى الفريقين، في بث مباشر لمباراة اليوم السبت ، والموافق 27 من شهر ديسمير  الجاري، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر
يمكن متابعة المباراة بين الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو، على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا، في نقل مباشر وحصري مجانًا في خدمه يقدمها موقع صباح مصر، أون لاين بدون تقطيع وبجودة عالية، عبر البث المباشر لمباريات اليوم ومشاهدة مباراة اليوم يوتيوب.

نتيجة مباراة الوداد البيضاوي وبيترو أتلتيكو دوري أبطال أفريقيا
حقق فريق الوداد البيضاوي فوزًا كبيرًا على نظيرة بيترو أتلتيكو، بنتيجة 4-1، خلال المباراة التي جمعتهما على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات المجموعة الثانية بالجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.