اخبار الرياضة

نتيجة مباراة النمسا وتشيلي كأس العالم لكرة اليد

مشاهدة مباراة النمسا وتشيلي بث مباشر نوفرها اليكم قراء موقع صباح مصر من خلال هذا المقال، حيث نحرص على موافاتكم بكافة مباريات بطولة كأس العالم لكرة اليد التي يتم إقامتها على الأراضي المصرية منذ يوم الأربعاء الموافق 13 يناير الجاري، وتستمر الى يوم 31 من نفس الشهر.

 

بث مباشر مباراة النمسا وتشيلي كرة اليد

ومن خلال هذا المقال نحرص على نقل البث المباشر لمباراة النمسا وتشيلي، التي يقرر إقامتها في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الجمعة الموافق 22 يناير الجاري، بالصالة الرياضية بالعاصمة الإدارية الجديدة، وذلك للاستمتاع بمشاهدة المباراة من المنزل في ظل الإجراءات الوقائية والتدابير التي تتخذها الدولة لحماية المواطنين والضيوف من عدوى فيروس كورونا المستجد، والتي جاء على رأسها قرار عقد بطولة كأس العالم لكرة اليد بدون حضور جماهيري.

 

مشاهدة مباراة النمسا وتشيلي بث مباشر

وتعقد مباراة النمسا وتشيلي ضمن الجولة الثانية لكأس الرئيس، والتي يرجح أن تشهد أحداثا ساخنة ومنافسة قوية من قبل اللاعبين، رغبة من كل منتخب في تحقيق الفوز في البطولة التي تضم 32 منتخبا للمرة الأولى استثنائيا.

والان اليكم كود مشاهدة مباراة النمسا وتشيلي بث مباشر، بجوده عالية ونقاء في الصورة وعدم تقطيع في البث أو تشويش في الصوت، للاستمتاع بالمشاهدة من المنزل دون الحاجة للتواجد في الخارج في ظل الأزمة العصيبة التي تشهدها البلاد، واليكم البث:

نتيجة مباراة عدد الأهداف
النمسا 33
تشيلي 31
فاطمة عبدالحميد

Recent Posts

اقبال متوسط على شواطىء في دمياط الجديدة خلال اول ايام عيد الاضحى المبارك

الاقبال متوسط في تلك الفترة الحالية من اول ايام عيد الاضحى المبارك على جميع شواطئ…

18 دقيقة ago

ننشر اخر أسعار العملات امام الجنيه المصري اليوم الاحد 16-6-2024

ترصد منصتنا احدث أسعار العملات في مقابل الجنيه بحساب البنوك في الدولة المصرية، خلال التعامل الالكتروني،…

22 دقيقة ago