نتيجة وملخص مباراة المغرب وغامبيا كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة

نتيجة وملخص مباراة المغرب وغامبيا كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة
مباراة المغرب وغامبيا
https://www.sba7egypt.com/?p=430318
امانى صلاح
موقع صباح مصر
امانى صلاح

نعرض عبر  موقع صباح مصر مباراة المغرب وغامبيا التى تقام في منافسات الدور الاول من دور المجموعات للمجموعة الثالثة ببطولة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة حيث من المقرر ان يلتقي المنتخبين مساء اليوم الثلاثاء الموافق 16 من فبراير الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة على ارض الملعب الرئيسي لنواديبو ونتابع مباريات اليوم عبر موقعنا صباح مصر اون لاين دقيقة بدقيقة.

 

مشاهدة مباراة المغرب وغامبيا

ننقل عبر موقعنا صباح مصر مباراة المغرب اليوم في مواجهات المرحلة الاولي من دور المجموعات ضمن منافسات المجموعة الثالثة في مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة في منافسة صعبة يدخلها المنتخبين لتحقيق الفوز والصعود للدور التالي ونتابع مشاهدة مباريات اليوم من البطولة الافريقية في بث مباشر لعشاق الساحرة المستديرة اون لاين.

بث مباشر مشاهدة مباريات اليوم

بث مباشر مباريات اليوم في نقل حصري لمباراة المغرب ضد غامبيا في منافسات مسابقة كأس أفريقيا للشباب تحت 20 سنة حيث يقدم موقع صباح مصر خدمة البث المباشر المجاني لزواره ومشاهدة مباريات اليوم في البطولة الافريقية اون لاين.

يستضيف ستاد ترايد فيير اللقاء الذى يجمع المغرب ضد غامبيا في توقيت الساعة 09:00 مساء بتوقيت فى مصر بما يوافق توقيت الساعة 10:00 مساء بتوقيت فى السعودية ونتابع مباراة اليوم اون لاين عبر رابط البث المباشر لموقع صباح مصر

انتهت المباراة بفوز منتخب المغرب بهدف دون رد